كشف الدكتور عمرو سليمان، أمين عام أمانة اللجان النوعية في حزب حماة وطن، عن أنه يرى مصر تعيش في الفترة الحالية حالة غير مسبوقة فيما يتعلق بالحياة السياسية والحزبية، إذ أن مصر تخطت في هذا الملف فبدلا من أن كان الحديث في العمل الحزبي على مستشفى أو مدرسة فقط تحول العمل إلى عمل حزبي تنموي يسير مع الدولة. 

وأضاف "سليمان"، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد الطاهري في برنامج "كلام في السياسة" المذاع من خلال قناة "اكسترا نيوز"، أنه يجب على الأحزاب السياسية أن تسير على نفس الخطى التي سارت عليها التنمية في مصر مثلما تم التخطيط لها من القيادة السياسية بداية منذ عام 2014، "إيه فائدة أني أكون حزب سياسي ولكني بعيد عن الشارع والتنمية لدى المواطن".

 

واستكمل أمين عام أمانة اللجان النوعية في حزب حماة وطن، أن الرئيس السيسي يعمل على بناء الشخصية المصرية، ودائما يعطي رسائل هامة للمواطن يؤكد من خلالها أن الدولة دائما خلف المواطن، وليست بعيدة، وذلك ظهر من خلال رسائله وقراراته الأخيرة في زيارته لبني سويف. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماة وطن العمل الحزبي الأحزاب السياسية أحمد الطاهري

إقرأ أيضاً:

عبدالكبير: استمرار التعنت ورفض إعادة الانتخابات سيجعل مجلس الدولة بوضعه الحالي خارج اللعبة السياسية

ليبيا – قال المحلل السياسي الليبي، وسام عبد الكبير، إن حكم محكمة استئناف جنوب طرابلس ببطلان جلسة انتخاب رئيس مجلس الدولة متوقعًا نظرا للخروقات التي صاحبت جلسة انتخابات الرئاسة، وأزمة المجلس لم تنتهي حتى الآن وأصبح وضع المجلس معلق ولم يتم التعاطي معه من قبل المجتمع الدولي منذ الانتخابات الأخيرة.

عبد الكبير وفي تصريحات خاصة لموقع “عربي 21″، أضاف أن “تكالة سعى لتوظيف الحكم ببطلان الانتخابات لصالحه، لذا عليه الآن الدعوة لجلسة مكتملة النصاب من أجل إعادة الانتخابات، لكن الأزمة في المشري الذي لا يزال يرفض كافة المبادرات ومنها إعادة الانتخابات كونه يرى أن حظوظه في الفوز أصبحت ضئيلة جدا”،.

وأشار إلى أن مجلس الدولة لم يخرج من دائرة الانقسام منذ اشكالية الانتخابات، ومع استمرار التعنت ورفض إعادة الانتخابات سيصبح مجلس الدولة بوضعه الحالي خارج اللعبة السياسية.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • ملامح من الحياة في كندا (4)
  • "جهود الدولة في مواجهة البطالة".. محاضرة بفرع ثقافة الفيوم
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • «اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بقضية تطوير صناعة الدواء وتوطينها
  • متحدث «حماة الوطن»: الدولة تستطيع تطبيق الدعم النقدي بشكل محكم
  • عبدالكبير: استمرار التعنت ورفض إعادة الانتخابات سيجعل مجلس الدولة بوضعه الحالي خارج اللعبة السياسية