طرح المخرج عمرو سلامة برومو فيلم "ستين جنيه" بطولة الرابر زياد ظاظا، والمقرر عرضه ضمن فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

 

وعلق المخرج عمرو سلامة على البرومو  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أول فيديو تشويقي لفيلم ستين جنيه، تأليف وإخراج عمرو سلامة وبطولة الرابر زياد ظاظا، أول فيلم قصير يفتتح مهرجان الجونة السينمائي".

 

فيلم ستين جنيه 

فيلم 60 جنيه تبلغ مدته 18 دقيقة، ويحكي عن زياد وهو مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق، من خلال أحلام اليقظة الموسيقية نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة، ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.

 

مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة أفلام متنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل بين الثقافات من خلال الفن السابع، وربط صناع الأفلام من المنطقة العربية بنظرائهم الدوليين تعزيزًا لروح التعاون وتشجيعًا للتبادل الثقافي.

 

إضافة إلى هذا كله، يلتزم المهرجان باكتشاف المواهب السينمائية الجديدة بهدف تطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به منصة الجونة السينمائية التي تتكون من منطلق الجونة السينمائي وجسر الجونة السينمائي اللذين يتيحان فرص التعلم والمشاركة

 

من ناحية أخري، ينطلق عرض فيلم “شماريخ" بطولة النجم آسر ياسين وأمينة خليل وإخراج عمرو سلامة، في السينمات شهر ديسمبر المقبل.

وكان النجم آسر ياسين  قد كشف عن البوستر الرسمي الدعائى لفيلمه الجديد "شماريخ"، حيث ظهر آسر مرتديًا قناعًا ضد المفرقعات والشماريخ والدخان وخلافه بالإضافة إلى مسدس ، كما ظهرت أمينة خليل في ظهر آسر وهى تنظر إلى الشماريخ في السماء.

شخصية آسر ياسين

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

وكانت أعلنت الشركة المنتجة خروج فيلم شماريخ من الماراثون السينمائي لعيد الأضحى المقبل، وأنه من الممكن أن يتم عرضه في موسم صيف 2023، دون ذكر أسباب.


وأشار المخرج عمرو سلامة - في بيان صحفي-  إلي أن الفيلم من نوعية الأكشن الكوميدي ، موضحا إلى أن أحداث الفيلم مليئة بالألعاب النارية والصواريخ وتتخللها قصة حب قوية .


كما أعلن سلامة، عن مفاجأة خاصة بموسيقى الفيلم، مشيراً إلى أن هناك تجربة موسيقية غريبة وجديدة ستحدث في الفيلم.

أبطال فيلم شماريخ


الفيلم من بطولة  آسر ياسين ويقوم بشخصية رجل أعمال صاحب مصنع بلالين، ويقع في غرام فتاة تجسدها "أمينة خليل" وهي صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها.

قصة فيلم شماريخ


وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرته تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، من خلال عدة شخصيات تربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

آسر ياسين آسر ياسين شماريخ 


كما يشارك في بطولة الفيلم  أيضا كل من الفنان خالد الصاوي، ومحمد ثروت، وسالي حماد، وآدم الشرقاوي، وتأليف وإخراج عمرو سلامة.

آخر اعمال آسر ياسين


يذكر أن شارك الفنان آسر ياسين في الحلقة و19،18 من مسلسل الكتيبة 101الذي تم عارضه في الموسم الرمضاني الماضي، و يجسد الفنان آسر ياسين دور الضابط "خالد" في مسلسل الكتيبة 101، والذى يظهر خلال الأحداث ما بين الضابط المتخفى لرصد كافة الخيوط للوصول إلى أهدافه والقبض على التكفيريين واحداً تلو الآخر.

 بالإضافة إلى ظهوره في حلقات أخرى وهو ينفذ مشاهد تحقيق مع كبار قيادات الإرهاب للعثور على المعلومات منهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو سلامة مهرجان الجونة الدورة السادسة الجونة السینمائی عمرو سلامة آسر یاسین من خلال

إقرأ أيضاً:

المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور

يحل المخرج كريم الشناوي ضيفا على برنامج كاستنج الذي يقدمه المخرج عمرو سلامة عبر شاشة DMC الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تشهد الكثير من التفاصيل المشوقة، واكتشاف المواهب في عالم الفن والتمثيل.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج كاستنج، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة المخرج كريم الشناوي في كاستنج، معلقا عليها «انتظرونا الخميس والجمعة مع ضيفنا المخرج كريم الشناوي في كاستنج في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC. كونوا على الموعد!».

عمرو سلامة تفاصيل برنامج كاستنج لـ عمرو سلامة

برنامج كاستنج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق بهم واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل.

كما تحدث عمرو سلامة عن تفاصيل اختيار المواهب في البرنامج: «بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل، شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة، ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير».

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)

«بنبهر بالطاقات».. عمرو سلامة يعلق على المشاركين في «كاستنج» | صورة

بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»

مقالات مشابهة

  • رانيا محمود ياسين تشيد بالأفلام المشاركة في «الإسكندرية السينمائي»
  • عمرو سلامة يختار أفضل 3 متسابقين في الأسبوع الخامس من برنامج «كاستنج» 
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"|وموعد عرضه بمهرجان الجونة
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور