ابين (عدن الغد) خاص

قدمت صباح اليوم الاثنين جمعية المستقبل ملابس مدرسية للطالبات الآشد فقراً من المراحل الدراسية ( 1-3 ) من طالبات مدرسة الميثاق بمنطقة الكود بخنفر.

وقالت رئيسة الجمعية ابتسام الشحيري تاتي هذه الخطوة لدعم طالبات المدارس نفسياً ومعنوياً للاستمرار في الدراسة وعدم الشعور بالنقص امام زميلاتهن.

واكدت بأنه تم تفصيل الملابس يدويًا ومن مجهود ذاتي لجمعية المستقبل.


   من جانب آخر عبر اولياء امور الطالبات عن سعادتهن بهذه اللفتة الكريمة تجاة اطفالهن من جمعية المستقبل شاكرين بذلك رئيسة الجمعية والهيئة الإدارية للجمعية المستقبل على هذا العمل الخيري.

*من عبير أنيس

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الادعاء يطلب السجن بحق نائب رئيسة الوزراء الإيطالية

طلب المدعون العامون الإيطاليون، اليوم السبت، إنزال عقوبة السجن ست سنوات بحق ماتيو سالفيني نائب رئيسة وزراء إيطاليا المنتمي لأقصى اليمين، بسبب منعه مهاجرين من الرسو في ميناء إيطالي عام 2019.
يحاكم سالفيني بتهمة الحرمان من الحرية وإساءة استخدام السلطة من خلال إبقاء 147 مهاجرا في البحر لأسابيع على متن سفينة تديرها منظمة "أوبن آرمز" Open Arms غير الحكومية الإسبانية في أغسطس 2019 عندما كان وزيرا للداخلية.
وقال أرتورو ساليرني محامي "أوبن آرمز" في تصريح صحفي مع اقتراب النقاشات من نهايتها، "طلب الادعاء الحكم على وزير الداخلية السابق سالفيني بالسجن ست سنوات".
وأضاف أن من المتوقع أن يصدر الحكم في هذه المحاكمة، التي بدأت في أكتوبر 2021، الشهر المقبل.
ولم يحضر سالفيني الجلسة.
وكتب سالفيني، في وقت سابق على منصة فيسبوك "سأفعل ذلك مرة أخرى إذا وجدت في الظرف نفسه: الدفاع عن الحدود ضد المهاجرين غير الشرعيين ليس جريمة".
وقال، على موقع "اكس"، إن "من غير المقبول أن يواجه وزير السجن ست سنوات لأنه قام بواجبه في الدفاع عن حدود البلاد، كما يقتضي التفويض الذي حصل عليه من مواطنيه".
واعتبر المدعي العام غيري فيرارا في محكمة مدينة باليرمو في لائحة الاتهام أن "المبدأ الأساسي غير قابل للنقاش: بين حقوق الإنسان وحماية سيادة الدولة، يجب أن تسود حقوق الإنسان في نظامنا الديمقراطي".
وسُمح للمهاجرين، الذين ظلوا عالقين على متن السفينة ثلاثة أسابيع، أخيرا بقرار من محكمة بالنزول إلى لامبيدوسا، وهي جزيرة إيطالية صغيرة قبالة ساحل تونس.

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني» عشرات القتلى في غرق قارب مهاجرين قبالة السنغال المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • أوقاف القدس: فتح 3 أبواب رئيسة للمسجد الأقصى بعد إغلاقها
  • الجمعية الأمريكية تكشف سر عدم انتظام ضربات القلب
  • البابا تواضروس يرأس صلوات ضم 7 راهبات جدد لدير العذارى الحكيمات
  • ‏بيان من مكتب رئيس الوزراء: نتنياهو سيحضر الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك
  • العراق يغادر قائمة المدن الأشد حرارة حول العالم
  • الأشد منذ سنوات.. فيضانات تغمر وسط وشرق أوروبا
  • الادعاء يطلب السجن بحق نائب رئيسة الوزراء الإيطالية
  • «مواصلات الإمارات»: 260 ألف رحلة مدرسية