الأسبوع:
2024-07-06@13:13:34 GMT

بيراميدز يكشف طبيعة إصابة أحمد توفيق

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

بيراميدز يكشف طبيعة إصابة أحمد توفيق

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، طبيعة الإصابة التي تعرض لها أحمد توفيق لاعب وسط الفريق خلال مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وغادر توفيق الملعب مصابا في الشوط الأول من مباراة الجيش الرواندي والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، وشارك بدلا منه لاعب الوسط الدولي البوركيني بلاتي توريه.

أوضح المنيري أن إصابة أحمد توفيق عبارة عن التواء شديد في الكاحل، وسيتم تحديد مدة العلاج وطبيعة الإصابة بشكل كامل، ومدة غيابه بعد الأشعة التي سيجريها خلال ساعات.

جدير بالذكر أن أحمد توفيق يغيب عن مباراتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية بالدوري الممتاز في النسخة الجديدة بعد طرده أمام الأهلي في آخر مباريات بيراميدز بالدوري في الموسم الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد توفيق الدوري المصري الزمالك بيراميدز دوري أبطال أفريقيا نادي بيراميدز أحمد توفیق

إقرأ أيضاً:

لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا

 
تعرض لاعب وسط منتخب النمسا مارسيل سابيتزر للإصابة بشيء يبدو أنه تم إلقاؤه من قبل مشجعي منتخب تركيا خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبين أمس في دور ال16 ببطولة كأس أمم أوروبا.
ومع تأخر النمسا في صراع التأهل إلى الدور ربع النهائي، تعرض سابيتزر مرارا وتكرارا للعديد من الأشياء أثناء توجهه لتنفيذ الركلات الركنية أمام قطاع من جماهير المنتخب التركي.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد


وبعد أن تعرض سابيتزر لضربات من قبل، بدا أن شيئا أصغر حجما أصابه فسقط على الأرض متألما، وبعد فترة وجيزة ذهب عدد من لاعبي منتخب تركيا إلى الزاوية لمساعدة لاعب منتخب النمسا المنهك قبل التحدث إلى الجماهير في محاولة واضحة لإجبار المتفرجين على التوقف.
وتم إزالة مجموعة كبيرة من الكؤوس من الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبان في دور ال16 والتي فازت بها تركيا (2-1) لتواجه منتخب هولندا في الدور ربع النهائي.
وشهدت بطولة كأس أمم أوروبا 2024 العديد من حوادث الشغب الجماهيرية، حيث فرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامات تزيد عن مليون يورو بسبب مخالفات مختلفة.
وكان مشجعون أتراك قد دخلوا في مناوشات مع مشجعي منتخب جورجيا قبل مباراة منتخب بلادهم أمام نظيره الجورجي في دور المجموعات بمدينة دورتموند الألمانية.
وفي الوقت نفسه، تم تغريم الإتحاد الإسكتلندي لكرة القدم مبلغ يقدر ب9 آلاف يورو (7640 جنيه إسترليني) بسبب حادثتين قام فيهما المشجعون بإلقاء أشياء في وقت سابق من البطولة.
وفاز منتخب تركيا على النمسا أمس (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال16 باليورو، حيث سجل هدفي المنتخب التركي المدافع ميريح ديميرال وكان هدفان من اللاعب كافيين لبلوغ تركيا دور الثمانية في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ 16 عاما.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • بعد إصابة هاجر أحمد.. 6 أسباب تؤدي إلى انخفاض ضغط الدم
  • الجيش الإسرائيلي: إصابة 17 جنديا في معارك غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"