علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تصريح منسوب له بشأن الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة وأحقية الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز فيها.

"ما هي خير أمة أخرجت للناس".. ساويرس يثير الجدل مجددا ملياردير مصري يوجه رسالة ساخرة لأبي أحمد بعد إعلانه انجاز المهمة والملء الرابع لـ"النهضة"

وفي التفاصيل، نشر أحد الحسابات في منصة "إكس" تصريحا منسوبا لساويرس جاء فيه: "نجيب ساويرس عن الانتخابات الرئاسية: هو في أحق من السيسي علشان ننتخبه؟"

هذا ورد ساويرس على المنشور بإعادة نشره، وقال: "قلنا Fake"، فيما كان قد نفى صحة التصريح قبل ذلك بوقت قصير.

قلنا fake https://t.co/8UEh1bHqhq

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) September 17, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الانتخابات الرئاسية في مصر تويتر عبد الفتاح السيسي غوغل Google فيسبوك facebook

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري ينفى تصريح نسب اليه بشأن قطع الكهرباء

نفى الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، أحد علماء الأزهر الشريف تصريح  نسب إليه بشأن  قطع الكهرباء 


قال الأزهري على حسابه على الفيس بوك  انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات مكذوبة على لساني تداولها البعض نصها " أسامة الأزهري: قطع الكهرباء حكمة وعبرة.. وتذكرة بعذاب القبر لمن يتفكرون".. تلك الشائعة كاذبة، شكلا ومضمونا.

 

أضاف الأزهرى أنني لم أدل بأي تصريحات في هذا السياق، وأن التصريحات المفبركة والصور المزيفة مسلسل لا يتوقف.

 

لم تصدر مني أي بيانات أو تعليقات حول هذا الأمر.


تابع الأزهرى أحيط حضراتكم علمًا بأن كل ما أقوم به من أنشطة أو غيره يتم نشره  عبر  صفحتي الرسمية، ولم تصدر مني أي بيانات أو تعليقات حول هذا الأمر.

 

وأدعو الله تعالى لكل أهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن أن يفرج الله عنا وعنهم هذه الأزمة وأن يجعل لنا جميعا كمصريين من كل هم فرجا ومن كل كرب مخرجا وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب.


اللهم احفظ مصر بحفظك الجميل، وابسط فيها بساط الخير والرخاء والفرج العاجل القريب، ووسع أرازقهم، وأسعد قلوبهم، واجعل مصر وأبنائها الكرام جميعا في حفظك المتين وحصنك الحصين.

 

 

 

على الجانب الآخر قال فضيلة الإمام الاكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أن المنهج الأزهري هو صمام السلام والأمان لكل دول العالم العربي والإسلامي، واستدامته لأكثر من ألف عام تؤكد قدرته على مواجهة التشدد والتطرف والتفريط، ومرونته في التعامل مع القضايا المعاصرة والمستحدثة .

مشددا على أن المنهج الأزهري يحرص على تقديم علوم الدنيا والدين ليس فقط للمسلمين ولكن للعالم كله، وأن التعليم الأزهري يحظى بثقة المسلمين حول العالم لكونه غير مسيس ولا يحضع لأي أجندات، محذرا من خطورة محاولات بعض الدول لاقصاء المنهج الأزهري أو تهميشه، وأثر ذلك في تفشي أمراض التطرف والكراهية والتعصب المذهبي.

 

أكد فضيلة الإمام الأكبر خلال لقاء فضيلته  صالح موطلو شن، سفير تركيا لدى القاهرة، استعداد  الأزهر إنشاء مركز لتعليم اللغة العربية في تركيا وإرسال المبتعثين الأزهريين للعمل فيه خدمة لأبناء تركيا في تعلم لغة القرآن الكريم، وكذلك استعداد الأزهر لاستقدام الأئمة الأتراك وتدريبهم في أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ، وتخصيص منهج دراسي يناسب احتياجات المجتمع التركي وتطلعات أبناءه.

قال فضيلة الإمام الأكبر إن الأزهر  يستقبل ما يزيد على ٣٥٠ طالب تركي يدرسون في مختلف المراحل التعليمية، ويقدم الأزهر ٨ منح دراسية سنوية لأبناء تركيا للدراسة في معاهده وجامعته العريقة، مؤكدا استعداد الأزهر لزيادة المنح الدراسية بما يحقق طموحات الطلاب الأتراك للدراسة في الأزهر والنهل من منابعه العلمية الأصيلة، وتوفير كل سبل الراحة لهم بما يضمن إعدادهم إعدادًا علميا رصينا.


 

مقالات مشابهة

  • تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة
  • بعد وصفها بـ"السرية".. تعليق جديد من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تشكيل الحكومة الجديدة
  • ربطها بـعذاب القبر.. ما صحة تصريح منسوب لمستشار السيسي عن أزمة الكهرباء؟
  • لم يحاولوا قبول الآخر .. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على منشور يرصد أخطاء الإخوان المسلمين بمصر
  • ساويرس ينتقد بايدن وترامب بعد المناظرة الرئاسية ويطرح سؤالا بشأن سوء خيارات أمريكا
  • سجال بين ترامب وبايدن بشأن أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • أسامة الأزهري ينفى تصريح نسب اليه بشأن قطع الكهرباء
  • نقطنا بسكوتك.. نجيب ساويرس يرد على تدوينة عن مؤامرة أزمة الكهرباء وحصار مصر