بوابة الوفد:
2024-09-29@07:10:44 GMT

أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة تعرضه لحادث سير

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

حرص الفنان أحمد عبد العزيز على نفي شائعات تعرضه لحادث خلال الساعات الماضية مؤكدًا فى تصريحات صحفية أنه بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعى وأنه اعتاد على الشائعات التى تطاله خلال الفترة الماضية.

وكان تألق أحمد عبد العزيز مؤخرًا فى رمضان الماضى بمسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف والمستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس والذى جسد فيه شخصية الحاج شهاب وهو شخص لا يحكمه إلا منفعته ومصلحته، ويسير بمبدأ الغاية لديه تبرر الوسيلة".

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر 

في العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلًا وممثلة.

أبطال المسلسل 

مسلسل سره الباتع بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدى الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبد العزيز شائعات حادث صحة أحمد عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. مع اقتراب الموسم الرمضاني 2025، هناك الكثير من الفنانين الذين من المقرر مشاركتهم في الماراثون الرمضاني، و تقديم عدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والأكشن، التاريخ، والدراما وغيرها.

وكشف عدد من نجوم الفن في مشاركتهم في الماراثون الرمضاني 2025، وكان من أبرزهم النجم أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل وتقابل الحبيب بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كشفت في منشور لها عبر حسابها الشخصي انستجرام، عن اسم مسلسلها المقرر أن تشارك فيه في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، في الماراثون، من خلال مسلسل «وتقابل حبيب»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي.

ويسجل مسلسل وتقابل حبيب، التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل «ونحب تاني ليه».

مسلسلات رمضان 2025.. «وتقابل حبيب» مسلسل فهد البطل

ويخوض الفنان أحمد العوضي في موسم ببطولة مسلسل «فهد البطل»، والذي يشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

ويتكون مسلسل «فهد البطل» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو مسلسل ضرب نار، الذي عرض في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي.

اقرأ أيضاًأبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)

شبانة: حسين لبيب تواصل مع رمضان صبحي لضمه للزمالك.. وفوجئ براتبه السنوي

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الراحل حمادة عبد الحليم
  • إيلون ماسك يكشف حقيقة علاقته الغرامية مع رئيس وزراء إيطاليا