الشارقة في 18 سبتمبر/ وام/ أعربت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة عن امتنانها العميق لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باعتماد 92 وظيفة جديدة في الهيئة للالتحاق بمشروع سفاري الشارقة ومحمية جزيرة صير بونعير التابعة للإمارة.

وأكدت السويدي أن هذه الدفعة الجديدة من شباب الإمارة وبناتها سيمثلون إضافة قيمة نحو تعزيز نجاحات الهيئة ودعم جهودها على صعيد حماية البيئة والحياة الفطرية والمحافظة على تنوعها الحيوي، في مختلف المشاريع والمجالات على حد سواء.

وأوضحت أن توجيهات وقرارات صاحب السمو حاكم الشارقة تعكس اهتمامه البالغ نحو تمكين العنصر المواطن بالعلوم والمعارف التي تواكب العصر، وتأهيله بأوجه الدعم والتدريب المختلفة، ومن ثم ترسيخ مساهمته في نهضة مجتمعه ووطنه من خلال دمج الكفاءات الشابة في سوق العمل، وإسناد أدوار حيوية لهم في مختلف المجالات الوظيفية الإدارية منها والفنية والميدانية والمهنية، وهو ما يؤهلهم بما يحملونه من طاقات ومهارات ومعارف لقيادة مستقبل إمارة الشارقة وضمان استغلال مواردها لصالح الأجيال القادمة.

وأشارت إلى أنه تم توجيه فريق العمل المعني في الهيئة لمباشرة التنسيق والتواصل مع دائرة الموارد البشرية لمتابعة تنفيذ اعتماد سموه والبدء في شغل الوظائف خلال العام الحالي.

أحمد البوتلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بشأن حل مجلس التخطيط العمراني في الإمارة

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، مرسوماً أميرياً بشأن حل مجلس التخطيط العمراني في إمارة الشارقة.

وبحسب المرسوم يُحل مجلس التخطيط العمراني المنظَّم بالقانون رقم (3) لسنة 2014م، اعتباراً من الأول من أغسطس 2024م.

كما نص المرسوم على أن تؤول إلى دائرة التخطيط والمساحة كافة حقوق وأصول وموجودات والتزامات مجلس التخطيط العمراني، ويُنقل موظفو مجلس التخطيط العمراني بدرجاتهم ومخصصاتهم المالية إلى دوائر وهيئات حكومة إمارة الشارقة وفقاً للاحتياجات والتوزيع المناسب تحت تصرف وإشراف وتنفيذ دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة بالتنسيق مع دائرة التخطيط والمساحة والجهات المعنية.وام


مقالات مشابهة

  • «أشغال الشارقة» تنظم ورشة حول التنمية المستدامة
  • مؤتمر صحفي لتوضيح جهود هيئة الدواء في ملف نقص الأدوية
  • بلدية الحمرية تنظم ورشة «بطاقتي التطوعية»
  • رئيس هيئة الدواء يعقد مؤتمراً غدًا للكشف عن جهود توفير الأدوية
  • تنويه من هيئة البيئة
  • مجلس الوزراء يوافق على 6 قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم
  • دعم جهود المصرف المركزي في المحافظة على الاستدامة المالية للدولة.. محور لقاء الكبير والسفير التركي
  • حاكم الشارقة يهنئ ملك المغرب بمناسبة عيد العرش
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بشأن حل مجلس التخطيط العمراني في الإمارة
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً باستحداث إدارة بدائرة التخطيط والمساحة