بوابة الوفد:
2024-06-27@09:18:15 GMT

سيد معوض يكشف أسباب خسارة الزمالك من أرتا سولار

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

كشف سيد معوض، الظهير الأيسر للأهلي والمدرب العام السابق للمنتخب المصري، عن أسباب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره أرتا سولار، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اتحاد جدة يتقدم بثلاثية على أولماليك في الشوط الأول

تحدث سيد معوض على خسارة الفارس الأبيض من أرتا سولار،حيث قال: "الأخطاء التي وقع بها دفاع الزمالك خلال المباراة غريبة للغاية".

وأضاف: "حسام عبد المجيد المفترض أنه لاعب دولي، لكنه ارتكب أخطاء في المباراة، مما ساهم في خسارة الزمالك خصوصًا الهدف الأول".

وأكمل: "توجد أخطاء كثيرة للكولومبي أوسوريو خلال الفترة الماضية مع الزمالك، كما أن الأخطاء الدفاعية كثرت للغاية وأصبحت واضحة في ظل طريقة لعب الفريق الأبيض منذ الموسم الماضي".

وأردف سيد معوض تصريحاته: "الأندية المصرية الثلاثة خسرت مواجهات سهلة للغاية، لن هناك تعويض في مباريات العودة بالنسبة لـ فيوتشر أو الزمالك في الكونفدرالية، بالإضافة إلى بيراميدز في دوري الأبطال، لذلك من المرفوض خروج أي نادٍ مصري من البطولات القارية".

وأتم معوض تصريحاته بالحديث عن المشاكل التي يجب تداركها في الموسم الجديد، فقال: "مع انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري، أرغب تلافي السلبيات السابقة مثل أخطاء الحكام وخلو المدرجات من الجمهور، هذه الأمور تجعلنا نصرف النظر عن مشاهدة المباريات المحلية، أتمنى أن يكون الدوري مختلف وبأجواء جديدة ومختلفة، جودة كرة القدم المصرية أصبحت في تراجع كبير خلال السنوات الأخيرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد معوض معوض الأهلى الزمالك بوابة الوفد سید معوض

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من إدارة الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على مستحقاتهم المتأخرة من الموسم الحالي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلمت الأسبوع بأن إدارة الزمالك صرفت جزءا كبيرا من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي، بجانب مكافأة التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى إنهاء أزمة مستحقات الأجانب وقضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من اجل رفع ايقاف القيد، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، موقفه النهائي من استكمال مباريات بطولة الدوري خلال الساعات القليلة القادمة، حيث من المفترض أن يلتقي الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • بـ مليار و447 مليون دولار.. «المركزي لـ الإحصاء» يكشف عن صادرات السلع الغذائيةفي الربع الأول من 2024
  • الزمالك يكشف الفساد فى الكرة المصرية
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم
  • أسباب خسارة جمال بومان الانتخابات التمهيدية لنيويورك: انتقد إسرائيل
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • قرار جديد من إدارة الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • منير فخري يكشف أخطاء «مرسي» وجماعته.. أسباب عجلت بسقوطه
  • التعاون ينتظر موافقة الاستقطابات بشأن المدرب الجديد
  • أول تعليق من سباليتي بعد تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • خاشقجي يجيب عن كيفية استثمار المليون الأول .. فيديو