أقام فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبدالمريد بتنظيم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية وقد ناقشت مكتبة شرق بولاق الثقافية كتاب بعنوان " الخطر الزاحف " تأليف مصطفى احمد على، وذلك  في اطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والتعليمات الصادرة من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني وباشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل.

يتناول الكتاب قصة تختلط فيها الأحداث السياسية بالرومانسية والتشويق. يروي الكاتب قصة شاب يتورط في أزمات سياسية خطيرة ويجد نفسه محاصراً بين الحقيقة والخيانة. تتطور الأحداث حيث يسعى الشاب بشكل يائس للبحث عن الحقيقة ومن يقف وراء المؤامرة التي يُشتبه في أنها تحاك ضده. تتكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل المدهشة في الرواية وتتشابك الأحداث بشكل مثير ومثير للاهتمام.

وقد ناقشت الكتاب اسماء نبهى بشكل ممتع وشارك الجميع أفكارهم وتحليلاتهم حول الأحداث والشخصيات التي تم تقديمها في الرواية. كانت هناك مناقشة حميمة وعميقة حول موضوعات السياسة التي تم تناولها في الكتاب وتأثيرها على حياة الشخصيات الرئيسية. كما تطرقت المناقشة أيضًا إلى جوانب الرومانسية في القصة وكيف تم إيصالها بشكل جميل عبر الأحداث والتفاصيل الصغيرة.

وفي نهاية المناقشة، أشادت أسماء نبهى بإثراء الكتاب لثقافتها واطلاعها على قضايا سياسية هامة ومشوقة. وأعربت عن تحمسها لقراءة المزيد من أعمال مصطفى أحمد وتجربة مثل هذه الفعاليات الثقافية التي تساهم في تنويع القراءة وتوسيع آفاق المعرفة.

تأتي هذه المبادرة ضمن توجيهات وزارة الثقافة التي تسعى إلى تعزيز التواصل الثقافي والتنوع والانفتاح في جميع أنحاء البلاد. وتهدف لتوفير فرص للقراءة والمناقشة وتقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية للمجتمع المحلي. تعكس هذه الفعاليات الاهتمام المتزايد بالأدب والثقافة والفنون في الوادي الجديد، وتعزز الوعي الثقافي وتساهم في نشر القراءة والمعرفة.

من المتوقع أن يستمر برنامج "ثقافتنا في اجازتنا" على مدار الصيف بتقديم عروض وفعاليات متنوعة تشمل عروض مسرحية وعروض موسيقية وعروض سينمائية وورش عمل ثقافية. وتتضمن الفعاليات أيضًا جلسات توقيع الكتب ومناقشات مع الكتاب المحليين والمشاركة في معارض الكتاب.

الخطر الزاحف .. في مكتبة شرق بولاق الثقافية بالخارجة الخطر الزاحف .. في مكتبة شرق بولاق الثقافية بالخارجة الخطر الزاحف .. في مكتبة شرق بولاق الثقافية بالخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد إقليم وسط الصعيد الثقافى إقليم فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

الخطر واضح.. السيسي يطالب المصريين بالانتباه خلال هذه الفترة

كتب- محمد نصار:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الأحداث المحيطة في المنطقة تستدعي القلق، لافتًا إلى أن قناة السويس فقدت أكثر من 60% من دخلها خلا الـ 7 أو 8 أشهر الماضية.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، اليوم الأحد: احب أطمنكم طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعًا ومطمئنين أننا ندير أمورنا بشكل يحفظ بلدنا ويحفظ المنطقة كلما أمكن دون التورط في أمور محيطة.

وتابع الرئيس السيسي: من فضلكم انتبهوا جدًا لأن الفترة دي والماضية حجم الكذب والإفك والافتراء والشائعات ضخم جدًا جدًا، أنتم اللي واقفين دلوقتي يا مصريين، الخطر واضح وعملية الكذب والشائعات التي تطلق والاتهامات ليس لها أساس من الصحة.

وواصل السيسي: هقول إيه بس يعني، بيقولوا كلام كتير مش مظبوط وأنا صادق وصريح معاكم دائمًا وهفضل كده طول ممارستي للمهمة.

اقرأ أيضًا:

لتخفيف العبء على المواطنين.. التنمية المحلية تعلن عودة العمل بأحكام قانون البناء 119 لسنة 2008

التراخيص والاشتراطات.. ما الفرق بين القرى والمدن في البناء وفق آخر تحديث؟

مفتوحة بجميع المدن.. نص اشتراطات البناء الجديدة وأماكن تطبيقها -صور

أقل مساحة 70 مترا.. ننشر اشتراطات البناء في القرى على مستوى الجمهورية

مقالات مشابهة

  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • هيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • 4 زلازل في 4 أيام.. مصير سد النهضة ومتى يصل لمرحلة الخطر؟
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن تنظيم عدد واسع من الفعاليات على مستوى المحافظات بمشاركة من كبار السن
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • «التضامن» تنظم عددا من الفعاليات ‏بمشاركة كبار السن خلال أكتوبر
  • 9 أسباب لإصابات كبار السن داخل المنزل.. تجنبها في يومهم العالمي
  • خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو
  • د. فراج الشيخ الفزاري يدق ناقوس الخطر فهلا انتبهتهم أيها السادة والسيدات !!..
  • الخطر واضح.. السيسي يطالب المصريين بالانتباه خلال هذه الفترة