الأسبوع:
2024-10-03@13:36:20 GMT

أزمة في الأهلي قبل مواجهة المصري بالدوري الممتاز

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

أزمة في الأهلي قبل مواجهة المصري بالدوري الممتاز

يواجه الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، أزمة في خط هجوم الفريق، قبل افتتاح مبارياته في الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز.

ويستهل الأهلي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، غدا الثلاثاء، بمواجهة قوية أمام فريق المصري البورسعيدي على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة الأولى من المسابقة.

ويغيب عن الأهلي في لقاء الغد ثلاثة عناصر مهمة في خط هجومه، حيث سيفقد الفريق الأحمر لمجهودات محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب الإيقاف لمدة ست مباريات، كما تأكد غياب صلاح محسن مهاجم الفريق بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء في نهاية الموسم الماضي، إذ تلقى بطاقة صفراء ثالثة في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي للدوري، حينما كان يلعب مع فريق سيراميكا كليوباترا.

كما يغيب عن الأهلي أيضا لاعبه حسيت الشحات بسبب الإيقاف لمدة مباراتين عقب مشادته مع اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز في نهاية دوري الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يعتمد كولر على الوافد الجديد للفريق الفرنسي أنتوني موديست، لقيادة خط هجوم الأهلي لأول مرة، في مباراة الغد، مع زميله الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز النادي الأهلي الدوري المصري المصري البورسعيدي اخبار الأهلي الأهلي اليوم الأهلي والمصري الأهلي ضد المصري مارسيل كولر أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر

علق الناقد الرياضي بليغ ابو عايد على مواجهه الأهلي المقبله أمام العين الإماراتي على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم 29 من شهر اكتوبر المقبل في ربع نهائي بطوله كأس العالم للأندية موضحًا انها فرصه كبرى للعيب الاحمر لاستعاده الثقة بعد خسارة لقب سوبر أفريقيا.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر

وقال خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "أي فريق كبير من أجل التتويج بالالقاب يقوم بتثبيت التشكيل، ولكن بشرط ان الـ11 في الملعب يكونوا شاعرين دائما بأنهم مهددين بالجلوس احتياطيا، امام عاشور من نهاية الموسم الماضي وهو يقدم مستوى غير جيد ورغم ذلك يلعب بشكل اساسي من بداية الموسم، وكذلك بيرسي تاو وحسين الشحات ومروان عطية وغيرهم في حالة تذبذب واضح".

وزاد: "لاعبو الأهلي الاساسيين اصبحوا "ضامنين" مكانهم في التشكيلة، وكولر كان يريد لاعب وسط مثل بن رمضان، والأهلي وفر 500 الف دولار، وخسر مليون و 750 الف دولار بعد مكافأة بطولة السوبر ، ونتمنى الا يخسر المزيد من العين الاماراتي الذي يضم كل تشكيلة من الاجانب وكسبوا كل فرق اسيا".

وأتم: "هناك لاعبين مقصرة في حق انفسها مثل إمام عاشور، وهناك تراجع واضح بدني وفني في مستوى اللاعب".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر