في إحدى المدارس بجمهورية مصر.. فقرة استعراضية لأغنية سودانية لتعريف الحضور من الجنسيات المختلفة العربية وغير العربية بالأغنية السودانية والهوية الوطنية للمرأة السودانية.

أشعل هذا الأداء الراقص للأغنية السودانية المشهورة “خطواتها وهي بتعدي ونظراتها فيهم تحدي ” القلوب قبل أن يشعل شبكات التواصل الاجتماعي للسودانيين، وهم يعيشون أسوأ أزمة يمر بها السودان، ما بين نازحين داخلياً أو لاجئين خارجياً.

ماشية و واثقة في مشيها .. بتزيد الهمة فيها والحنية .. تحت الشمس الشديدة .. واقفة ووقفتها عنيدة، هو حال السودانيات الأصيلات داعمات وطنهن في كل مكان إلى أن يتم القضاء على هذا التمرد المشؤوم ومسانديه. وبحسب رصد محرر “كوش نيوز“، تفاعل رواد شبكات التواصل مع الفيديو المرفق وعبروا عن مشاعر متباينة ما بين الشوق والفرح والحزن.

شاهد الفيديو:

نقلاً عن – “كوش نيوز“

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة

#سواليف

أظهر فيديو شخصا يطلق النار بأحد #المصانع إثر فصله من #العمل ويصيب شخصين بعيارات نارية في محافظة #العقبة.

وفي وقت سابق، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه ورد بلاغ إلى مديرية شرطة محافظة العقبة صباح الاثنين يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق #عيارات_نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع إثر فصله من العمل في المصنع منذ مدة، ولاذ بالفرار، والبحث جارٍ عنه.

وأشار إلى أن الحادثة أسفرت عن إصابة شخصين من جنسيات أجنبية بعيارات نارية، وقد أُسعفا إلى المستشفى وهما قيد العلاج، فيما أُسعف موظف أردني كذلك إلى المستشفى إثر تعرضه للسقوط، وما زال التحقيق جارياً.

مقالات ذات صلة أنباء عن محاولة أسر جندي صهيوني جنوب غزة 2024/09/30

????شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين بعيارات نارية في محافظة #العقبة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة العقبة صباح اليوم بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية بشكل عشوائي داخل أحد المصانع إثر فصله من العمل في… pic.twitter.com/PT3KD8cj9j

— فراس الماسي | Firas Almasi ???? (@FAlmasee2) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • في مواجهة العنصرية والاحتلال.. أبو تريكة يشعل مواقع التواصل بتصريحات نارية (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة