قال الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، إن الجمعيات والمؤسسات الأهلية حظيت باهتمام كبير من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي هو أول رئيس يقدر عمل الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وأضاف عبد القوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد" أن الرئيس السيسي دعم العمل الأهلي وأن هناك العديد من القوانين التى كانت تعرقل العمل الأهلي، إلا أن الرئيس السيسي أعطى تعليمات بتيسير وتسهيل تلك القوانيين، موضحاً أن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية أصدر بياناً اليوم بتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

واوضح أن الرئيس السيسي عمل على تنفيذ العديد من الإنجازات كما عمل على تحقيق حياة كريمة للمواطن من خلال تنفيذ المشروعات القومية فى مختلف قطاعات ومؤسسات الدولة مشيرا إلى أن الرئيس السيسي مهتم بالمواطن البسيط على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي تشهدها كل دول العالم.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أنقذ مصر من الدخول فى النفق المظلم، وأن الرئيس السيسي لم يورط البلد فى معارك خارجية"، موضحاً أن الرئيس السيسي داعم لكل فئات المجتمع بالإضافة إلى تحقيق الأمن والأمان لكل فئات المجتمع.

اقرأ أيضاًوزيرة التضامن الاجتماعى تلتقى مسؤولى عدد من الجمعيات الأهلية بأسوان

وزير الصحة يرحب بدعم اتحاد الجمعيات الأهلية لحملة «100 يوم صحة»

التضامن تعلن مغادرة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى الأراضي المقدسة 10 يونيو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حياة كريمة الرئيس السيسي الشعب المصري الدولة المصرية الجمعيات الاهلية اتحاد الجمعيات الأهلية المؤسسات الاهلية اتحاد الجمعيات الاهلية والمؤسسات الأهلیة الجمعیات الأهلیة أن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو أنقذ الدولة المصرية من خطر داهم

قال نجاح الريس، أستاذ العلوم السياسية، إن اليوم تمر الذكرى 11 لإعلان بيان 3 يوليو اليوم، الذي شهد إعلان خارطة الطريق لإنقاذ الشعب والدولة المصرية من خطر داهم كان يحدق بمستقبل الدولة المصرية، متابعا بأنه في هذا اليوم المجيد خرج الشعب المصري جميعا لينتصر على تلك الجماعة التي كانت تحكم البلاد.

خارطة الطريق نجت مصر من مصير مظلم

أضاف الريس، لـ«الوطن»، أن الشعب المصري العريق قد خرج يوم 3 يوليو في مليونيات، وتكللت بإصدار خارطة طريق واضحة المعالم للسنوات المقبلة، نجت مصر من المصير المظلم، إذ كانت تلك الخارطة واضحة ومدروسة، وترقى بها مصر إلى مصاف الدول الكبرى.

وأشاد بحرص القادة خلال وضع تلك الخارطة على نزع مصر من الهوية الطائفية التي كان مخطط أن تقع فيها بقيادة تلك الجماعة التي كانت تحكم البلاد، إذ كانت خارطة الطريق خريطة مستقبل لمصر وليست مؤقته، وقد أيدها الشعب المصري بكل طوائفه وأعماره، إذ جاء بيان 3 يوليو ليرسم الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصناعية والزراعية في الدولة المصرية.

مصر تسير على الطريق الصحيح

وأشار أستاذ العلوم السياسية، إلى أننا نجني الآن ثمارها من تطوير وصناعة جديدة، وما نزال نجني تلك الثمار، ونسير على الطريق الصحيح منذ 3 يوليو 2013، قفد انضم الشعب المصري في هذا اليوم إلى قافلة التنمية ووضع مصر في مصاف الدول الكبرى ذات الهوية الثابتة.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يلتقي قيادة اتحاد الجامعات الأهلية
  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو أنقذ الدولة المصرية من خطر داهم
  • إمبراطورية المال الهولندية.. عصر ذهبي وماض استعماري مظلم
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • «دبي للشركات العائلية» يناقش «استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد»
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • بالفيديو.. رئيس جامعة سوهاج: حكم الإخوان نفق مظلم و30 يونيو ثورة الشعب بكل فئاته
  • طفرة غير مسبوقة في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي بعهد الرئيس السيسي
  • طفرة غير مسبوقة في منظومة التعليم العالي في عهد الرئيس السيسي
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة