قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيادته الرشيدة والحكيمة جعل مصر واحة للأمن والأمان، بينما الكثير من الدول حولنا دمرت، وجيوش أبيدت، وأصبحت مصر هي قبلة كل الأشقاء الباحثين عن الأمان والنازحين من أوطانهم.

قرار قضائي ضد صيدلي متهم بحيازة أقراص مخدرة بقصد الاتجار في القاهرة تفاصيل مثيرة في التحقيقات مع المتهمين بتجارة المخدرات بالمرج مصر الآن أمام لحظة تاريخية فاصلة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على شاشة "إكسترا نيوز"، أن مصر الآن أمام لحظة تاريخية فاصلة ليس في تاريخها فقط بل في تاريخ المنطقة والعالم أجمع، وكان من واجب حزب الشعب الديمقراطي أن يصدر بيان تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الرئيس السيسي استطاع أن يحقق إنجازات لا حصر لها

وأشار إلى أن  الرئيس السيسي استطاع أن يحقق إنجازات لا حصر لها، فهو أعاد سيناء إلى حضن مصر، ومد إليها يد التنمية وخطوط السكك الحديدية والطرق والأنفاق والكباري.

صوامع مصر زادت على يد الرئيس السيسي

وذكر أن صوامع مصر زادت على يد الرئيس السيسي من 9 صوامع إلى 71 صومعة، وزيادة مساحة الرقعة الزراعية بنحو 3.5 مليون فدان، وهي تعادل نصف المساحة الزراعية في مصر منذ إنشائها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: حفظ الله مصر

هنأ الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على مصر والأمتين العربية والإسلامية.

رئيس اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي

وجاء في نص البرقية: «الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية: بمشاعر تفيض إعزازًا لشخصكم الكريم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب وجموع المثقفين والكتاب والشعراء في مصر والوطن العربي نتقدم إلى سيادتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله العلي القدير أن يرعاكم ويوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز تحت قيادتكم الحكيمة، متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان».

برقية تهنئة إلى رئيس الوزراء

كما بعث رئيس اتحاد الكتاب ببرقيات تهنئة بمناسبة العام الهجري إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب الريادة: الحوار الوطني نجح في نقل مطالب الشعب للحكومة «فيديو»
  • اتحاد الكتاب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: حفظ الله مصر
  • الرئيس السيسي يهنىء جمهورية كابو فيردي بذكرى العيد القومي
  • الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • وزير الخارجية والهجرة يتسلم رسالة من رئيس تشاد إلى الرئيس السيسي
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • وزير الخارجية: الشعب المصري قدم نموذجا في التضامن مع الأشقاء السودانيين
  • رئيس حزب الجيل: اجتماع الحوار الوطني المقبل مهم للغاية «فيديو»
  • تحركات الرئيس السيسي لاحتواء الأزمة السودانية.. جهود مصرية مكثفة لإنهاء معاناة الأشقاء وإحلال السلام