سيئون (عدن الغد) جمعان دويل:

 

تأهل فريقا شباب عينات وسيئون إلى دور الثمانية من بطولة دوري كأس الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء بتمويل مجموعة الماهر التجارية وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبرعاية كريمة من محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري.

وتصدر فريق شباب عينات المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بحصده 9 نقاط في ختام مباريات المجموعة بعد فوزه عصر أمس الأحد على أرضية نادي البرق بتريم بنتيجة قاسية على فريق مدودة بخمسة أهداف دون مقابل، حيث دخل المباراة ورصيده 6 نقاط من فوزين على سيئون والشعلة، فيما دخل فريق مدودة المباراة ورصيده خالٍ من النقاط من خسارتين، من الشعلة وسيئون، وبتلك النتيجة غادر فريق مدودة البطولة.

وفي المباراة الثانية من المجموعة الثالثة التي احتضنها ملعب استاد سيئون الأولمبي وجمعت سيئون والشعلة، دخل الفريقان أرضية الملعب ورصيد كل منهما 3 نقاط من خسارة وفوز، وكلاهما يطمحان بنتيجة المباراة لحصد البطاقة الثانية عن المجموعة الثالثة، وكان لسيئون له ما أراد بالفوز بنتيجة المباراة بهدف جاء تسجيله في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني للمباراة بقدم اللاعب البديل/ محمد عادل سعدالله والذي تنتهي به المباراة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويحصد البطاقة الثانية عن المجموعة للتأهل إلى دور الثمانية من البطولة، فيما بقي فريق الشعلة على رصيده السابق بثلاث نقاط من فوز وخسارتين ليغادر البطولة مع فريق مدودة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نقاط من

إقرأ أيضاً:

إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال

زنقة 20. الرباط

تم اختيار الحكم المغربي، خالد حنيش، ضمن قائمة الحكام الذين سيديرون منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المزمع تنظيمها ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024 بأوزبكستان.

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بلاغ له، اليوم الثلاثاء، أن “الحكام شاركوا في دورات تدريبية عبر الإنترنت منذ بداية العام، بهدف تحسين اتساق القرارات. وستتواصل هذه الدروات قبل الندوة التي تسبق البطولة بأوزبكستان في الفترة من 4 إلى 13 شتنبر.

وبالإضافة إلى المغرب، الذي بلغ ربع نهائي الدورة الأخيرة سنة 2021 بليتوانيا، وبطل كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات، ستمثل القارة الإفريقية في هذه البطولة أنغولا وليبيا.

وتجرى منافسات هذه النسخة في ثلاث مدن أوزبكية وهي العاصمة طشقند وبخارى وأنديجان، بمشاركة 24 منتخبا قسمتها القرعة على ست مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى كلا من المنتخب المستضيف أوزبكستان إلى جانب هولندا وباراغواي وكوستاريكا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البرازيل وكوبا وكرواتيا والتايلاند.

أما المجموع الثالثة فتضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا وأفغانستان وأنغولا، فيما أوقعت القرعة في المجموعة الرابعة كلا من المنتخب الإسباني والكازاخستاني والنيوزيلندي والليبي، وفي المجموعة السادسة منتخبات إيران وفنزويلا وغواتيمالا وفرنسا.

ويطمح المنتخب المغربي للمضي بعيدا في المسابقة الدولية الأرقى لكرة القدم داخل القاعة.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • يورو 2024.. فرنسا والبرتغال يتأهلان ويلتقيان في دور الثمانية
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • المكسيك تودع كوبا أمريكا 2024 بعد تعادلها السلبي مع الإكوادور