قلّل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني لويس إنريكي، من أهمية الضغط الموجود داخل أروقة النادي الباريسي للفوز بدوري الأبطال، مشددًا على أن الهوس لن يجدي بأي طريقة في مناحي الحياة.

تصريحات لويس إنريكي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند

قال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحافي، اليوم الإثنين، عشية انطلاق مسيرة الـ "بي إس جي" في "التشامبيونز ليغ" أمام بروسيا دورتموند: "هوسي الأكبر أن يفهم لاعبو فريقي فلسفتي في اللعب، ومن ثم تضعك الحياة وكرة القدم في طريق النجاح".


وبسؤاله مرارًا حول الهوس الموجود داخل النادي الباريسي بالفوز بالكأس "ذات الأذنين"، شدد على أنه عندما يكون هناك هوس من شخص أو نادٍ بأمر ما، فهذا ليس مؤشرًا جيدًا".

تشافي: برشلونة لم يفقد هيبته في أوروبا تفاصيل اجتماع وفد الأهلي مع اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي

وتابع: "يجب أن يكون هناك طموح، ولكن الهوس لا يجدي في أي من مناحي الحياة".

 

واعتبر المتوج بلقب البطولة في 2015 مع برشلونة الإسباني، أن الأهم بالنسبة له هو أنه تواجد مع "مجموعة تستوعب جيدًا أفكاره، رغم اعرتافه بضيق الوقت لاستيعاب هذه الأفكار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لويس انريكي دوري أبطال أوروبا دوري الابطال باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية

يحل العين الإماراتي بالمغرب، يوم 17 يوليوز المقبل، للدخول في معسكر تدريبي، تحضيرا للموسم الرياضي المقبل، تتخله مباريات مع كل من الرجاء الرياضي، وشباب المحمدية، والنادي القنيطري.

وسيخوض العين الإماراتي 4 مباريات ودية بالمغرب، خلال فترة معسكره التدريبي، ثلاث منهم أمام فرق مغربية، حيث سيواجه النادي القنيطري في فاتح غشت القادم، وشباب المحمدية يوم 5 من نفس الشهر.

وسيختتم النادي الإماراتي معسكره بملاقاة الرجاء الرياضي، يوم 10 غشت، ليعود بعد ذلك إلى الإمارات يوم 11 من نفس الشهر، استعدادا لخوض غمار الموسم الجديد من الدوري الإماراتي الذي سينطلق يوم17 غشت.

جدير بالذكر أن العين الإماراتي يلعب في صفوفه الدولي المغربي سفيان رحيمي، علما أن الفريق توج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن اكتسح ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 25 ماي الماضي على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

كلمات دلالية العين الإماراتي سفيان رحيمي

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • فيديو متداول للحظة مواجهة رئيس بوليفيا مع قادة الجيش.. ماذا حدث؟