قال المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، وعضو المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، إن مصر بحاجة لاستمرار الاستقرار، حيث إنه بدون الإستقرار لن يكون هناك نهضة اقتصادية، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي كان لديه عقيدة راسخة أن مصر قادرة على اجتياز كافة التحديات، إذ أن مخطط تقسيم مصر لم يتوقف منذ عام 2011، ومازالت المحاولات مستمرة.

وأضاف أبو العطا، خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن التحديات التي تواجهها الدولة المصرية داخلياً وخارجياً مازالت في منتهى الخطورة، ويجب على المصريين إدراك حجم الخطر الذي تمر به، خاصة في ضوء أن كل وسائل الإعلام المعادية لمصر أظهرت عن نواياها السيئة، وبالتالي مصر في حاجة إلى الالتفاف مع القيادة السياسية لحماية الدولة والمكتسبات التي تحققت في 10 سنوات.

وأوضح أن انحياز الرئيس السيسي للمصريين بشكل عام، وللفقراء بشكل خاص جميعها تصب في مصلحة المواطن المصري، إذ أن كل محاولات دعم الاستثمار الصناعي والزراعي ورفع حجم التصدير، وتقليل حجم الواردات من الخارج بهدف توفير العملة، كلها عائدة على السوق المصري، وهو ما ينعكس على سوق العمل، وتحقيق مزيد من برامج الحماية الاجتماعية.

وأشار إلى أن مصر بحاجة للاستمرار في المسيرة مع الرئيس السيسي، واستمرار مزيد من الإنجازات، مشيراً إلى أن انحياز الرئيس السيسي إلى الفقراء، والجميع شهد حجم برامج الحماية الاجتماعية وتنوعها واختلافها بقصد حماية محدودي الدخل والفقراء على مدار سنوات، حتى المشروعات العملاقة الهدف منها المواطن المصري البسيط الفقير إذ أن كل الإنجازات ما هي إلا إتاحة الفرص للعمل، وتحجيم حجم البطالة ورفع مستوى الاقتصاد المصري رغم التحديات الرهيبة.

اقرأ أيضاًحزب المصريين: نقف مع الرئيس السيسي ضد من يريد هدم الدولة

حزب المصريين يقوم بتزيين مدارس البحر الأحمر "لاستقبال العام الدراسى الجديد"

حزب المصريين: نقف مع الرئيس السيسي ضد من يريد هدم الدولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الشعب المصري الدولة المصرية حزب المصريين 4 رسائل من الرئيس السيسي الدول المصرية المصريين يدعم الرئيس الرئیس السیسی حزب المصریین

إقرأ أيضاً:

نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيساً لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيساً لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس  وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.


.
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

 

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة لإنهاء الصراع فى السودان
  • النائب عصام هلال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة طريق للمرحلة المقبلة
  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • بريطانيا.. ما هي أبرز التحديات التي تواجه "حزب العمال"؟
  • كاتب صحفي: التشكيل الوزاري يضم كفاءات شابة لمواجهة التحديات
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • مجلس الدولة يتفق على المشاركة في اللقاء الثلاثي لاستكمال مشاورات القاهرة