قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المرج تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها بعدة طعنات نافذة وبعد وصلة ضرب وتعذيب لشكها في خيانته لها بمنطقة المرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، علمت الزوجة بخيانة زوجها لها، وأنه على علاقة مع سيدة أخرى، فنشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، قامت على إثرها بالتعدي بالضرب عليه، ومن ثم استلت سلاح أبيض "سكين"، وسددت له عدة طعنات نافذة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وحاولت التخلص من جثمانه.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل شاب بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب ثلاثيني مصاب بطعنات نافذة، وتم نقل الجقة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة  زوجة المجني عليه بسبب خلافات زوجية بينهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة عمليات باحث التحقيقات خلافات زوجية تعدى بالضرب الضرب تهمة خلاف قرار قاتل مشرحة التحريات مقتل خلافات النيابة العامة طعن قتل

إقرأ أيضاً:

بعد إنفراد Rue20 بنشره…عامل الحسيمة يوقف تفويت بلدية الوزاني لعقار لشخصية نافذة

زنقة 20. الحسيمة

مباشرة بعد إنفراد جريدة Rue20 بخبر، إقدام المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة والذي يرأسه الدكتور نجيب الوزاني، بتفويت قطعة أرض مشيدة في قلب المدينة وقريبة من الشاطئ لأحد الشخصيات النافذة دون اتباع الإجراءات القانونية الكاملة، دخلت سلطات عمالة الإقليم على الخط.

وعلم منبر Rue20 أن عامل الإقليم تدخل شخصياً، بعد مقالة Rue20،  حول تفويت البناية وسط مدينة الحسيمة لشخص من ذوي النفوذ، حيث تم اليوم الخميس، توقيف مسطرة التفويت والتي تخرق القانون.

وكان المجلس الجماعي لمدينة الحسيمة، قد قرر تفويت قطعة أرضية في موقع إستراتيجي يتجاوز سعر المتر المربع بها 30 ألف درهم، لشخصية نافذة.

وكانت خطوة المجلس قد أثارت جدلًا واسعًا، بمدينة الحسيمة.

وتحمل الوثيقة الرسمية الموقعة باسم رئيس الجماعة وكذا عامل إقليم الحسيمة السابق، بتاريخ 6 نوفمبر 2023، تفاصيل هذا التفويت الذي شمل عقارًا مساحته 60 مترًا مربعًا في منطقة سوق الثلاثاء بمبلغ لا يزيد عن 2500 درهم للمتر المربع فقط.

وتؤكد الوثيقة أن الجماعة لم تقم بإخراج العقار من الملك الجماعي العام إلى الملك الجماعي الخاص قبل عملية التفويت، مما يعتبر خرقًا صريحًا للمساطر القانونية.

وقد أشارت مصادر داخل المدينة لمنبر Rue20 إلى أن المستفيد من هذا التفويت يتمتع بعلاقات قوية مع رئيس المجلس، حيث قام بتقديم خدمات للمجلس، من بينها “التدخل لتهدئة الاحتجاجات ضد الجماعة”.

ولاقت هذه الخطوة استياءً كبيرًا بين المتابعين للشأن المحلي، الذين يعتبرون أن مثل هذه الصفقات تضرب في الصميم مبدأ الشفافية وتكرس “ثقافة الامتيازات والفساد” في تدبير الممتلكات الجماعية.

مقالات مشابهة

  • بعد إنفراد Rue20 بنشره…عامل الحسيمة يوقف تفويت بلدية الوزاني لعقار لشخصية نافذة
  • الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • طعنات الطائفية: التعصب يرقص على دماء الشهداء
  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء
  • طرود مفخّخة وبيجر وهواتف.. عمليات سّرية وجريئة قاتلة نفّذتها إسرائيل
  • ثلاثة كمائن قاتلة ينفذها حزب الله.. الاحتلال يعترف بمقتل 8 جنود وتقارير تتحدث عن 14
  • ثلاثة كمائن قاتلة ينفذها حزب الله.. الاحتلال يعترف بمقتل 7 جنود وتقارير تتحدث عن 14
  • ثلاثة كمائن قاتلة ينفذها حزب الله.. وتقارير عن مقتل 14 جنديا إسرائيليا
  • ثلاث كمائن قاتلة ينفذها حزب الله.. وتقارير عن مقتل 14 جنديا إسرائيليا
  • ناشرون إماراتيون: «الرياض للكتاب» نافذة للتواصل والحوار الثقافي