قالت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج “صالة التحرير” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”، إن مؤسسة أبو العينين الاجتماعية، أعلنت دعمها وتأييدها لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل فترة رئاسية جديدة، استنادًا إلى ما تقدم خلال السنوات العشر الماضية في عهده من تقدم وتنمية في كافة ربوع البلاد.

وقال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، في رسالة دعم للرئيس السيسي: "تحيةً ٌ طيبة ٌ مباركة ٌمن شعبٍ وفيِ أصيل، إلى قائدٍ عظيم، حمل الأمانة خير محمل، وأوفى بالعهد نُبل الوفاء، فاستلهم التاريخ وبنى الحاضر والمستقبل".

وتابع أبو العينين: "إنها رسالة تأييد ووفاء تنبضُ بالوطنية والانتماء، للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، الذي سار بنا عزيزًا مقدامًا وسرنا معه شعبًا أصيلًا قانعًا نخطو الصعاب ونتجاوز العثرات، حتى صارت بلادنا تشع ازدهارًا وتنمية، وتزيدُ عزةً ومهابةً بين كل بلاد العالم".

وقال وكيل مجلس النواب: "إننا على مدار ما يقرب من 10 سنواتٍ مضت، تغيرت فيها ملامح هذا الكون، ما بين أزمات طاحنة، وحروب طويلة الأمد، وجائحةٍ عظيمة، وتغيرات مناخية، نقف هنا بكل شموخ أمام تجربة اقتصادية سياسية اجتماعية فريدة، ستبقى ملهمة لكل العالم وصفحةٌ مضيئةٌ في تاريخٍ لن يُنسى".

وتابع: "لم نقف معك سيادة الرئيس عند صعب، ولم نستسلم لمُحال، سرنا على بركة الله بعقل وحكمة زعيمٍ أرادَ فتحقق له ما أراد، بمشيئة الله وتحت راية يدٌ تبني ويدٌ تحمل السلاح"..لمزيد من التفاصيل تابعونا من خلال الفيديو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين وكيل مجلس النواب الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المقبلة الإعلامية عزة مصطفى النائب محمد ابو العينين وكيل مجلس النواب محمد ابو العينين وكيل مجلس النواب محمد أبو العينين أبو العینین

إقرأ أيضاً:

الكشف عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية

نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت حوالي 40 في المئة

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، اليوم السبت، أن مسعود بزشكيان يتصدر الآن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية، يليه سعيد جليلي.

ووفقاً لوزارة الداخلية الإيرانية، تم فرز 12 مليون صوت حتى الآن.

وحصل بزشكيان على 5,300,054 صوت، بينما حصل أقرب منافسيه، جليلي، على 4,875,269 صوت.

اقرأ أيضاً : الجيش الأمريكي يزعم تدمير طائرات ومحطة تحكم أرضية للحوثيين

وذكرت وكالة تسنيم الإيرانية أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بلغت حوالي 40 في المئة.

وفي سياق آخر، أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية أن مسلحين مجهولين هاجموا عربة تحمل صناديق انتخابية في إقليم سيستان وبلوشستان بإيران، ما أدى إلى مقتل اثنين من أفراد قوات الأمن.

وأعلنت لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية، مساء الجمعة، إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية وانتهاء التصويت.

 

وأشارت لجنة الانتخابات إلى أن وقت التصويت انتهى "ولكن التصويت مستمر في الفروع التي لا يزال فيها الأشخاص متواجدين".

اقرأ أيضاً : انتهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية

وأوضحت اللجنة أنه: "بعد الانتهاء من تصويت هؤلاء الأشخاص، سيبدأ فرز الأصوات في الفروع".

وافق مجلس صيانة الدستور، الذي يتألف من ستة من رجال الدين وستة من رجال القانون، على قائمة مرشحين تضم ستة أشخاص من إجمالي 80 متقدماً للترشح، وانسحب بعد ذلك مرشحان.

تتزامن الانتخابات الرئاسية مع تصاعد التوتر في المنطقة بسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، اضافة إلى اشتباك الاحتلال مع حزب الله في لبنان، فضلاً عن زيادة الضغوط الغربية على طهران بسبب برنامجها النووي الذي يحقق تقدماً متسارعاً.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • «التخطيط»: الرئيس السيسي أطلق أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • الكشف عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية تظهر تقدم المرشح الإصلاحي الوحيد
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو