نابلس - صفا

أعلن أعضاء المجلس المنتخبين عن قائمة "العزم" لبلدية نابلس بالضفة الغربية المحتلة، "بعض الحقائق فيما يتعلق بنتائج انتخابات البلدية".

وقال أعضاء القائمة في بيان وصل وكالة "صفا" اليوم الاثنين، "إننا كقائمة العزم منذ إعلان النتائج الانتخابية كان لنا قرار استراتيجي أن نعمل مع الأخوة في قائمة نابلس تختار دون أي بعد سياسي أو اختلاف فكري ،لأن همنا الوحيد وقناعتنا التامة ان نابلس والمواطن النابلسي هما هدفنا الأول".

وأكد البيان على ضرورة الحفاظ على الخيار الديمقراطي للناخب النابلسي، وعلى بيان المؤسسات والأطر التنظيمية اللذين، وأضاف الأعضاء "أننا نعتبره موقفاً متقدماً وحريصاً على مصلحة نابلس ويحترم اختيارات أهلها، ونعتبر أن كل ما يتساوق مع قرار الإقالة أو القبول بالمشاركة بأي لجنة معينة هو طعنة في ظهر القرار النابلسي وإمعان بمسلسل العبث بمصالح نابلس ومؤسساتها".

وشدد الأعضاء على أنه "من هذا المنطلق، فإننا نقول لهؤلاء العابثين كفى عبثاً فالمجلس البلدي ليس ساحة لتحقيق مصالح شخصية أو تصفية حسابات".

كما أكد البيان "أن أي تغيير يجب أن تم عبر صندوق الانتخابات أو داخل إطار المجلس المنتخب وبالتعاون والمشورة مع مؤسسات نابلس وفعالياتها وأطرها الحية وشخصياتها الفاعلة مع أدراكنا لضرورة تقييم المرحلة السابقة واستخلاص العبر منها ووضع خطة شاملة للنهوض بالبلدية خصوصاً ومؤسسات نابلس عموماً".

ونوه إلى التأكيد على حق الأعضاء بالحفاظ والدفاع عن إرادة الناخب النابلسي ورفض مصادرته تحت أية ذريعة كانت والحفاظ على حقنا بالمتابعة القانونية رفضاً لأي قرارات تنتزع هذا الحق"، وفق البيان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: المجلس البلدي نابلس نتائج

إقرأ أيضاً:

في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رد الملحن حسن الشافعي وصاحب شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، على الفنانة شيرين عبد الوهاب حول أزمة حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وقال: "أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبدالوهاب وبيان محاميها".

وأضاف: "يوجز ردنا في الآتي: أولا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والسارية مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبدالوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

واستكمل البيان الذي أصدره حسن الشافعي: "ثانيا، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقيني بذلك التعاقد وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

واختتم: "فلا يستقيم أن يتم ذلك التعاقد ويتم تقديم الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب، 2- قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بالانستجرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي - ووصول قناتها على اليوتيوب لمليون مشترك - وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت لمجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه أن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد".

تعليق حسن الشافعي على البيان 

وعلق حسن الشافعي على البيان عبر ستوري الإنستجرام، قائلًا: "كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها".

وتابع: "لكن للأسف الادعاءات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي The Basement Records وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها، هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضیح الموقف الحالي، وأتمنى إننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه".

مقالات مشابهة

  • المجلس الأوروبي يدين إعلان إسرائيل بناء مستوطنات جديدة بالضفة الغربية
  • الاحتلال يواصل اقتحاماته بالضفة واشتباكات ضارية بنابلس
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • مناقشة تطوير عدد من المرافق الخدمية بالظاهرة
  • الاحتلال يعتقل شابين خلال مداهمات بنابلس
  • بعد تعيينات الوزير.. غضب بين شركات السياحة لبقاء ثلث المجلس القديم في "الغرفة"
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي