خانيونس - صفا

تعادل فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" مع ضيفه بيت حانون الرياضي بدون أهداف مساء الاثنين في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة، في اختتام مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة.

وأهدر ربحي اشتيوي ركلة جزاء "للحوانين" في الدقيقة 26، حيث سدد الكرة خارج المرمى، ليحصد "الطواحين" النقطة الثامنة في رصيده، ويحتل المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف أهلي غزة، ووصل رصيد "الحوانين" إلى 3 نقاط في البطولة ليتواجد بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وهاني مسمح رابعًا.

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل الأقصى مع نظيره الاستقلال بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وبادر صخر زعرب بالدقيقة الرابعة، وتعادل محمد إسليم للأقصى عند الدقيقة 31، وأهدر زميله فضل أبو ريالة ركلة جزاء في الدقيقة 99، حيث تصدى لها حارس الاستقلال أمجد منصور ببراعة.

وبهذه النتيجة، يحصد الأقصى النقطة العاشرة في رصيده، ليحتل المركز الأول، والصدارة، ووصل رصيد الاستقلال إلى 7 نقاط بالمركز الثالث.

مباراة الثلاثاء

وتختتم مباريات الجولة الرابعة من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بلقاء الصلاح مع خدمات دير البلح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة اتحاد خانيونس الطواحين الحوانين

إقرأ أيضاً:

مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)

أخبارنا المغربية - مراكش

تشتكي ساكنة ديور المساكين والأحياء المجاورة بمنطقة الداوديات من الوضع المأساوي الذي يعيشه سوقها النموذجي، جراء الأوساخ والأزبال المتراكمة التي تنجم عنها روائح كريهة تؤذي الساكنة والتجار بالدرجة الأولى، والزوار بالدرجة الثانية.

السوق يعيش فوضى عارمة سواء داخله أو بمحيطه، خصوصاً في أوقات الذروة، في ظل الانتشار الكبير لشوايات السردين العشوائية وللعدد المهول لتجار الخضر والفواكه في قارعة الطريق المجاورة للسوق. هذا الوضع يدفع عدداً من الفاعلين المدنيين إلى طرح السؤال بخصوص مسؤولية شركات النظافة التي تلتهم سنوياً عشرات الملايير من ميزانية المجلس الجماعي لمراكش عن نظافة هذا السوق وأشباهه من الأسواق. وإذا لم تكن هذه المسؤولية ضمن اختصاص شركات النظافة، فمن الجهة المسؤولة عن السوق النموذجي الجماعي؟ 

كما يتساءل الفاعلون أنفسهم عن فوضى السوق وعن سر تأخر وصول حملات محاربة احتلال الملك العمومي إليه، كما هو الحال في باقي المناطق والملحقات الإدارية بمراكش.

مقالات مشابهة

  • «الحكام» تجرى اختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجة الأولى بالفيوم والمنيا وبنى سويف
  • لجنة الحكام تجرى اختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجة الاولى بثلاثة محافظات
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا
  • الفراج: بعد قضية ملعب الجوهرة الحضور الأهلاوي 15 ألف فقط .. فيديو
  • أهداف مباراة النصر والشرطة.. تعادل مثير في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • كايو يبحث عن هز شباك الاستقلال للمرة الثانية في آسيا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا بذكرى الاستقلال