يوسف فوزي يتصدر تريند جوجل عقب حديثه عن معاناته “بنسى آيات القرآن في الصلاة وبتوه في سورة "الإخلاص"..تحدث الفنان يوسف فوزي، عن أقرب الأصدقاء له من الوسط الفني، حيث أكد أن الفنان الراحل عزت العلايلي كان يطمئن عليه قبل رحيله، وقال إن الفنان الراحل يوسف شعبان كان يطمئن عليه أيضًا.


وتابع يوسف فوزي، خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2" حديثه عن أول أعماله الفنية: "شاركت الفنان محمود حميدة في أول بطولة له، وهو شخص راقي للغاية ولكن مكانش بيسأل عليا هو ليه حياته وأنا ليا حياتي، والفنان حسن حسني كان غول تمثيل الله يرحمه كان بيقولي خد بالك مني وخليك صاحي معايا هو ممثل طبيعي وكل حاجه بتطلع منه طبيعية".

يوسف فوزي يتصدر تريند جوجل عقب حديثه عن معاناته "بنسى آيات القرآن في الصلاة وبتوه في سورة “الإخلاص”

كما تحدث يوسف فوزي عن دوره في مسلسل "أوبرا عايدة" وأكد أنه من أفضل الأدوار التي قدمها في حياتها، حيث هناه الكثيرون من الأطباء عليه.


يوسف فوزي: "بنسى آيات القرآن في الصلاة وبتوه في سورة "الإخلاص" وبكون مش فاكر الكلام" يوسف فوزي: "تنبأت بمرض الشلل الرعاش واعتزلت التمثيل وراضي بابتلاء ربنا" نبيلة عبيد عن يوسف فوزي:" سعيدة بحالة الرضا اللي هو فيها.. ونفسي أزوره وأورح له البيت" يوسف فوزي: محمود حميدة مش بيسأل عليا.. ومش قادر أصلي بسبب النسيان وبواجه المرض لوحدي يوسف فوزي: "نادية الجندي ما زالت روحها حلوة وشخصيتها طاغية.. وأحمد زكي كان بيعيط من الضحك علشان ضربته "


وأكمل الفنان يوسف فوزي حديثه عن معاناته بسبب النسيان قائلًا: "بدعي من ربنا أن يقدرني وأصلي صلاة الفجر على قدر الإمكان المدة اللي جاية لأني بنسى وأنا بصلي، المصيبة أن المرض اللي عندي بيروح إتجاه الأزهري وأنا بصلي الفجر بنسى سورة "الإخلاص" وبتوه فيها بنسى نص الآية، ربنا يقدرني لأن صلاة الفجر مفيش من بعدها تاني بقالي 28 سنة بصلي".

يوسف فوزي يتصدر تريند جوجل عقب حديثه عن معاناته "بنسى آيات القرآن في الصلاة وبتوه في سورة “الإخلاص”
يوسف فوزي عن رجاء الجداوي: "لم استوعب رحيلها حتى الآن"


قال الفنان يوسف فوزي، أن عقله لم يستوعب رحيل الفنانة رجاء الجداوي حتى وقتنا الحالي، كما أنه يتابع أعمالها على التلفاز وهي شخصية جميلة وراقية للغاية ولم يعوض أحد غيابها.

 

يوسف فوزي: "كان نفسي أقدم شخصية السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف" يوسف فوزي: " روحت إستديو مصر للمخرج الراحل نيازي مصطفى وقالي إني شكل مطلوب.. ووالدتي كانت بريطانية ومثلت بمسرح إنجلترا " تعرف على سبب تصدر يوسف فوزي تريند "جوجل"

وأكد يوسف فوزي أنه كان يرغب في تجسيد شخصية السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف قائلًا: "كان نفسي أقدم شخصية السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف.. كان بيعوم معايا في نادي الجزيرة وحكالي في مرة أنه قال لـ صفوت الشريف لو هيعملوا شخصيته في يوم من الأيام.. عاوز يوسف فوزي هو اللي يعمل النص التاني من حياتي".

وأوضح يوسف فوزي،  أنه كان يتنمى تقديمه شخصيته بسبب صداقتهما القوية، كما أن الفنانة نادية الجندي من النجمات التي تحترم مواعيدها ومحترفة ولا شك في موهبتها كما أنه تعرف على المنتج محمد مختار من خلالها.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوسف فوزي مرض يوسف فوزي الفنان يوسف فوزي

إقرأ أيضاً:

ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"

كشف الفنان محسن محي الدين، كواليس دوره في فيلم إسكندرية ليه وتقديمه لشخصية "هاملت "، وذلك في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس.

وقال محسن، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، : "  بدأت بدراسة هذه الشخصية في العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات وكيف قدمت ، وهو من اهم الأعمال التي قدمهل مع المخرج يوسف شاهين وعلاقته به رائعة وكنت قدمت فيلم "افواه وارانب " مع الفنانة رجاء حسين.

وتابع : " وعندما طلب المخرج يوسف شاهين شباب من الفنانيين وذهبت أنا وأحمد سلامة وعبد الله محمود ، وقدم لنا السيناريو لنختار الأدوار واختار الي شخصية يحيي وهي شخصية معقدة ومركبة وهي شخصية يوسف شاهين الحقيقية.

كما تناولت الحلقة الحديث حوّل اسباب ابتعاده عن الفن سنوات طويلة ثم العودة ، وهل صحيح ان وفاة الفنانة هالة فؤاد كانت كلمة السر فى اعتزال الفنان محسن محيي الدين ؟.
 

وعن لحظة وداع ووفاة يوسف شاهين  وعدم ذهابه في جنازته، قال : " أنا رايته قبل وفاته وفيلم "شباب علي كف عفريت " وكنت أنتجته ووجدت صعوبات مالية وتوسط لي كي يخرج إلي النور ، مستطردا بان صديق عمره الفنان عبد الله محمود قد توفي قبل يوسف شاهين وكانت من اصعب اللحظات في حياتي وكان من اقرب الاصدقاء الي قلبي ، ومن وقتها رفضت ان اذهب في جنازات واللقاء مع الصحفيين والكاميرات

وعن وصية يوسف شاهين عن ان جنازته تقام في مكان مفتوح وهل اسلم قبل وفاته، قال : " لا اعرف بالطبع ولكنه مثقف جدا ويقرأ في الدين والقران والانجيل ، ولكنه ملم بكافة الديانات ، وهو صاحب فكر ووجهة نظر ، ولم اندم علي ترك العمل مع يوسف شاهين

وعن المرحلة بعد يوسف شاهين وقيامه بإنتاج فيلم " شباب علي كف عفريت " وكانت رسالة الفيلم ان هناك جيل ضائع والتفاوت بين الشخصيات والعنصرية ولم اغضب لانتقاده والبعض قال عنه فيلم هندي.

 

مقالات مشابهة

  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين