كشف النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، أن الحزب أصدر بيانا عن تمسكه باستكمال الرئيس السيسي مسيرة العطاء والإنجازات من خلال ترشحه لفترة رئاسية جديدة، مؤكدا أن الحزب أجمع على مناشدة الرئيس السيسي للاستمرار في مسيرة العطاء خلال السنوات الماضية، والذي شهد عليها الجميع، وعلى رأسها ملف الفوضى وعودة الأمن والأمان إلى مصر من جديد، "كنا فين وبقينا فين".

 

رئيس إرادة جيل: السيسي رجل المرحلة القادمة.. وندعم ترشحه لفترة جديدة (فيديو) رئيس حزب إرادة جيل: الرئيس السيسي أعاد الروح للحياة السياسية بالحوار الوطني رئيس حزب إرادة جيل يتحدث عن الرئيس السيسي 

وأضاف "مطر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين، أن القوات المسلحة والشرطة المصرية وأبناء مصر قدموا تضحيات عديدة من أجل القضاء على الإرهاب بشكل كامل، "لو مكنش فيه أمن وأمان مكنش هيبقى فيه تنمية اقتصادية، أو تنمية اجتماعية أو أي حاجة من اللي حصلت لأن الفوضى وحشة". 

وتابع رئيس حزب إرادة جيل، أن الحزب كجزء من تحالف الأحزاب المصرية عبر عن رأيه بصراحة في استمرار الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة وسيضيف للشباب ولمستقبل مصر أم لا، مشددًا على أن حزب إرادة جيل بكل المشاعر والحب والاحترام يؤكد على تمسكه باستمرار الرئيس السيسي في الإنجازات خلال الفترة المقبلة. 

واستكمل، أن الرئيس السيسي كان قد تحدث أن مصر ستعمل على حصد ثمار التنمية، والحزب يرغب في حصد الثمار في عهد الرئيس السيسي، "إحنا دايما بنبقى عاوزين الأفضل وعاوزين الرئيس السيسي يستمر بناسه الأقوياء وهو رجل صادق قدر الحفاظ على مصر على المستوى الإقليمي والدولي، وإعادة العلاقات مع العديد من الدول المختلفة". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي إرادة جيل حزب إرادة جيل القوات المسلحة رئیس حزب إرادة جیل الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية

قال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، إن رجال أكاديمية الشرطة أشداء وعزمهم كعزم الأبطال وطالما كانت الأكاديمية نصب أعينهم شرفا عظيما قدموا إليها حاملة أكتافهم رسالة الأمن بكل فخر وشرف.

وأضاف مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، أنه من عظيم احتفالنا اليوم تشريف الرئيس السيسي، ليشهد تتويج جهود مضيئة كان حصادها رجال أحسن إعداداهم وثقلت قدراتهم.

ووجه أبو المكارم، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، التحية والتقدير للرئيس السيسي: «رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم».

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة
  • رئيس الوزراء: أتابع باستمرار موقف توافر السلع الأساسية بالأسواق في مختلف المحافظات
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • رئيس الوفد الوطني: العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا لا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم