تمكنت فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية تيارت، من توقيف شخص المدعو “ب.ع 25 سنة”. عن تهمة حيازة مخدرات صلبة “كوكايين” لغرض المتاجرة على اثر معلومات وردت إلى مصالح الأمن. مفادها وجود شخص يحوز على كمية من المخدرات الصلبة ( كوكايين ) لغرض ترويجها في أواسط الشباب.

وبعد التحري و الترصد تم توقيفه على مستوى احد احياء مدينة تيارت بعد اخضاعه الى عملية التلمس الجسدي.

ضبط بحوزته كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” يقدر وزنها الإجمالي بـ 9,9 غ . بعد اتمام اجراءات التحقيق قدم المتورط امام وكيل الجمهورية لدى محكمة تيارت الذي أحاله على قاضي التحقيق ، أين صدر في حقه أمر إيداع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”

المناطق_ المدينة المنورة

‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وخلال اللقاء، اطَّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك” في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، للوصول إلى مستهدفات مبادرة “السعودية الخضراء” بالاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 3:59 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية 5 يونيو 2024 - 3:47 مساءً

واستمع سموه، لآخر مستجدات شركة “المدينة المستدامة” للخدمات البيئية بالشراكة مع شركة “المقر” الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة وشركة “بيئة” والتي تُعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصادي الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يتركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة “سرك” معالي المهندس خالد السالم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

مقالات مشابهة

  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • اعتقال تاجر مخدرات بحوزته الكرستال في ديالى
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 2 كيلو بانجو في الأقصر
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات في المرج
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • التحقيق مع لاعب تركيا ديميرال بسبب “إشارة الذئاب الرمادية”