أكد محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الاتحاد أيد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال الخطوات والإنجازات التي تم تحقيقها، مستشهدًا بالتغيير الكبير الذي شهدته سيناء من أمن واستقرار في الوقت الحالي، فضلا عن الاستقرار الأمني الكبير في مصر بشكل عام.

 

اتحاد نقابات عمال مصر: السيسي منذ توليه منصبه حرك الأدنى للأجور 6 مرات (فيديو) رئيس الشعب الديمقراطي: مصر بفضل السيسي أصبحت ملاذ آمن للشعوب العربية (فيديو) اتحاد عمال مصر يؤيد الرئيس السيسي 

وأضاف "جبران"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع من خلال قناة "صدى البلد" اليوم الإثنين، أن الأصوات التي تطالب بالتغيير لا تعلم معنى الكلمة، إذ أن التغيير ليس سهلًا، ويجب حينما يتحدث أحد عن التغيير يكون هناك مشاكل قوية جدا، والنظر على ما تم تقديمه، إذ أن ما قدمه الرئيس السيسي في السنوات الماضية عديدة خاصة في ملف الطرق والبنية التحتية. 

واستكمل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن ملف التأمين الطبي الشامل أيضا سيساعد في علاج جميع طوائف مصر، ويجب العمل على تسليط الضوء على الملفات الإيجابية في مصر، موضحا أن الظروف الاقتصادية على العالم أجمع وليس على مصر فقط، "إحنا بنشوف لأول مرة في أوروبا سوبر ماركت مش عنده سلع يبيعها". 

وواصل، أن العلاوات التي أصدرها الرئيس السيسي لمقاومة التضخم، فضلا عن القرارات الخاصة بزيادة المعاشات والأجور، كل ذلك يؤكد على نظر الرئيس السيسي للمواطن المصري البسيط. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية قناة صدى البلد عزة مصطفى الرئیس السیسی عمال مصر

إقرأ أيضاً:

«الوزراء» ينشر السيرة الذاتية لوزير العمل.. رفع راية «عمال مصر» في المحافل الدولية

نشرت منذ قليل الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء السيرة الرسمية لمحمد جبران وزير العمل الجديد، وأدّى محمد جبران، قبل قليل، اليمين الدستورية وزيرًا للعمل، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التي شملت تغييرًا لعدد من الحقائب الوزارية.

المناصب التي شغلها جبران 

وشَغلّ جبران العديد من المناصب ذات الصلة بقضايا العمل والعمال على المستوى المحلي والعربي والدولي، من بينها رئاسته للنقابة العامة للبترول، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والاتحاد المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، ونائب رئيس الاتحاد العالمي للنقابات.

كما ترأس وفد عمال مصر في العديد من المحافل العربية والدولية، خاصة مؤتمري العمل العربي والدولي، وبحسب بيان صحفي عن وزارة العمل اليوم فإن محمد جبران وزير العمل الجديد، من مواليد 30 يونيو 1966 وحاصل على بكالوريوس تجارة. عُين بشركة البترول عام 1991، وتدّرج في الوظائف الإدارية، حتى شغل منصب مدير عام بالشؤون الإدارية بالشركة.

تدرج في المناصب 

وتدّرج جبران في المناصب النقابية العمالية، حيث شغل منصب عضو اللجنة النقابية بشركة الأمل للبترول سنة 1994، وعُين أمين شباب اللجنة، ثم أمين عام اللجنة النقابية حتى وصل إلى رئاسة اللجنة.

كما تدرج في المناصب النقابية بالنقابة العامة للعاملين بالبترول بإنتخابه كأمين عام النقابة العامة للبترول عام 2013 لمده 4 سنوات، ثم انتخب رئيسًا للنقابة العامة للبترول في الدورة النقابية 2018 حتى 2022، ورئيسًا للنقابة العامة بالتزكية في انتخابات الدورة النقابية الحالية 2022 /2026، ثم شَغّل منصب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر منذ عام 2022.

ومن المواقع والمُشاركات التي شغلها، وشارك فيها أيضًا في مجال العمل والعمال:

- رئاسة مؤتمر العمل العربي عن فريق العمال «الدورة الثامنة والأربعون».

- تنظيم الدورة الثالثة والأربعون للمجلس العام لمنظمة الوحدة النقابية الأفريقية.

- رئيس الفريق العمالي للمجموعة العربية لمؤتمر العمل الدولي لمنظمة العمل الدولية عام 2023 بجنيف.

- عضو لجنة تطبيق المعايير والاتفاقيات الدولية لمؤتمر العمل الدولي لمنظمة العمل الدولية عام 2023 بجنيف.

- رئيس الفريق العمالي لمؤتمر العمل الدولي عن المجموعة العربية لمنظمة العمل الدولية عام 2024 بجنيف.

كما شغل منصب رئيس الاتحاد العالمي للنقابات، ورئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، وأمين عام مساعد الاتحادات المهنية للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، وعضو المجلس التنفيذي للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات.

ومن أبرز المواقع والمُشاركات المحلية ما يلي:

عضوًا في مجلس إدارة المجلس القومي للأجور، ومجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الصحي، ومجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ.

- نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر خلال دورتين متتاليين (2018 -2022) (2022 - 2026).

- المُشرف العام على المؤسسة الثقافية العمالية «الجامعة العمالية».

- عضو بمجلس إدارة الشركة المصرية للخدمات البترولية، ومجلس إدارة المجلس الطبي الأعلى بالهيئة المصرية العامة للبترول، ومجلس إدارة صندوق الإسكان والخدمات الاجتماعية بالهيئة المصرية العامة للبترول.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل: السيسي أوصى بالاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر (فيديو)
  • «الوزراء» ينشر السيرة الذاتية لوزير العمل.. رفع راية «عمال مصر» في المحافل الدولية
  • ابن قنا.. محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي
  • «اتحاد عمال مصر» يُهنئ محمد جبران بتوليه الحقيبة الوزارية الجديدة
  • "اتحاد عمال مصر" يُهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل
  • محمد جبران وزير العمل الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • محمد جبران.. من هو وزير العمل الجديد في حكومة مدبولي
  • وزير العمل الجديد.. السيرة الذاتية لـ محمد جبران
  • عاجل|السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني ويهنئه بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • من هو محمد جبران وزير العمل الجديد؟.. كفاح عمالي عمره 30 عاما