أبوظبي في 18 سبتمبر / وام/ أعلنت إي أي أتش إثمار الدولية القابضة عن استحواذها على حصة في مجموعة صيدلية العين، كأولى استثمارات شركة "هيلث بلاس القابضة"، التابعة لـ إي أي أتش والتي تُمثل ذراعها الاستثماري في قطاع الرعاية الصحية، وجزء من رؤيتها الاستراتيجية للتوسع في هذا القطاع الحيوي. وتُمثل هذه الخطوة نقطة تحول لـ إي أي أتش، تسعى من خلالها إلى تنويع وتعزيز التزامها بالاستثمار في قطاع الرعاية الصحية عن طريق الشركة التابعة لها "هيلث بلاس القابضة".

وتُعتبر مجموعة صيدلية العين من الشركات الرائدة لأكثر من أربعة عقود وتمتلك شبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء الدولة. وقال علي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إي أي أتش : "يُمثل استحواذنا على حصة في مجموعة صيدلية العين خطوةً مهمة تأتي في إطار التزامنا بتعزيز وجودنا في قطاع الرعاية الصحية، وهو ما يتوافق مع رؤيتنا في ضرورة تنويع مصادر الاستثمار، بهدف توفير قيمة إضافية ومستدامة للمستثمرين تحقق أفضل العوائد لهم، لذلك فإن شركة "هيلث بلاس القابضة" ستركز عملها في الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية، بما في ذلك الصيدليات والمستشفيات والعيادات، بالإضافة لمختلف مجالات هذا القطاع". وبدوره، قال الدكتور زياد أمير صالح، الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدلية العين،: " متحمسون لهذه الشراكة مع إي أي أتش، حيث ستفتح لنا آفاقاً جديدة للنمو والتطوير، وتُمكننا من تقديم خدمات أكثر شمولية في قطاع الرعاية الصحية لعملائنا، وتحقيق دور أكبر وأكثر فعالية في المشهد الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة."

زكريا محي الدين/ أحمد النعيمي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فی قطاع الرعایة الصحیة إی أی أتش

إقرأ أيضاً:

مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي

قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، يرافقة الدكتور على رفعت ، نائب مدير الفرع ، والدكتور محمد عبدالعظيم مدير مركز 30 يونيو الدول للكل والمسال البولي والدكتور محمد جبريل مدير المستشفيات  وعدد من مديرى الإدارات ، بجولة للمرور على منشآت الفرع .

شملت الزيارة "مركز ٣٠يونيو الدولي لأمراض الكُلى  والمسالك" وتفقد خلالها اقسام الطوارئ والاستقبال، صالات الغَسيل الكُلوي ، الصيدلية ،  المخازن ، ومراجعة سياسات مكافحة العدوى وطرق التعقيم لماكينات الغَسيل الكُلوي ، و التسجيل الإلكترونى الخاص بالمرضى ، وعمل التحاليل الشهرية اللازمة لهم بصورة دورية، كما راجع محطات معالجة  المياه وتأكد من عملها بصورة جيدة .

وتابع مدير الفرع عن كثب سير العمل ، الإنضباط الإدارى حيث قام بتقييم شامل للخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين . ومتابعة الصيانة الدورية للأجهزة، فيما ناقش الأطباء والممرضين والفنيين حول آلية العمل ، كما استطلع آراء المنتفعين عن  مستوى الخدمات المقدمة ، مؤكداً حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على تطويرها بشكل مستمر.

جاءت الزيارة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان

مقالات مشابهة

  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية يطلق 3 برامج تخصصية للتمريض
  • الزيودي يشهد إطلاق معهد برجيل للصحة العالمية في نيويورك