دوري أبطال آسيا، بث مباشر Al Ittihad | مشاهدة مباراة الاتحاد وأجمك في أبطال آسيا.. يلا شوت، يستعد فريق اتحاد جدة بقيادة النجم الكبير كريم بنزيما لمواجهة قوية أمام فريق أجمك إف سي في أولى مبارياتهما في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في موسم 2023-2024.

وقد تمكن فريق اتحاد جدة من تحقيق فوز صعب على فريق الأخدود بنتيجة 1-0، بفضل هدف سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد هذا الفوز، يحتل فريق اتحاد جدة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، في حين يقبع فريق الأخدود حاليًا في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السعودي اليوم ضد أجمك والمعلقين

تم نقل بث مباشر مباراة الاتحاد وأجمك عبر شبكتي قنوات. 

في قطر، تم بث المباراة على قناة "beIN Sports AFC 1" بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس. 

بينما في السعودية، تمت إذاعة المباراة على شاشات قنوات SSC Sports، وهي الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال آسيا في هذا الموسم. وتم اختيار المعلق التونسي رؤوف خليف للتعليق على المباراة.

متى موعد مباراة الاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا؟

من المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي مع أجمك إف سي الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم يوم الاثنين المقبل، الموافق للثامن عشر من سبتمبر.

ستبدأ المباراة بين الفريقين، أجمك إف سي واتحاد جدة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الاتحاد ضد أجمك.. بداية مشوار آسيا

يتطلع فريق اتحاد جدة إلى بداية قوية في مباراته اليوم في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد.

يسعى فريق اتحاد جدة للتنافس بقوة على الفوز بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وقد قام بتعزيز صفوفه بعدد كبير من النجوم مثل نجولو كانتي وإيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد واجمك | من هنــــا

في الوقت الحالي، يحتل فريق اتحاد جدة المركز الثاني في جدول ترتيب دوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة أجمك
حراسة المرمىالمعيوف
خط الدفاعحسن كادش - شراحيلي - هوساوي
خط الوسط بامسعود - فابينيو - كانتي - الشنقيطي
خط الهجومرومارينهو - حمدالله - كمارا.
مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم بث مباشر

هدف تحقيق الفوز، يسعى نادي الاتحاد للانتصار في أول مباراة له في مرحلة المجموعات. ستقام المباراة على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ومن المتوقع وجود حضور جماهيري متوسط.

يتألق فريق الاتحاد بشكل مميز في بداية الموسم الجديد في الدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن بفارق نقطة واحدة عن الفريق المتصدر الهلال. هذا يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة هذه المباراة.

ستكون هذه المباراة الأولى لفريق الاتحاد في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، وتحمل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق. يسعى الفريق لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز من أجل الحصول على النقاط الثلاث والمنافسة بقوة للتأهل للدور المقبل والصعود للقمة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد واجمك | من هنــــا

من جانبه، يدرك فريق أجمك أهمية المباراة وصعوبة المنافسة أمام الاتحاد. سيبذل أقصى جهده اليوم لتقديم أداء مميز يسفر عن نتيجة إيجابية تلبي تطلعات الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد ضد اجمك مشاهدة مباراة الاتحاد واجمك بث مباشر مباراة الاتحاد واجمك الاتحاد ضد اجمك مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر يوتيوب مباراة الاتحاد اليوم مباشر تويتر مباراة الاتحاد اليوم مباشر يلا كورة دوري أبطال أسيا أبطال آسيا الاتحاد السعودي لايف الاتحاد مباشر الاتحاد مباشر اليوم الاتحاد واجمك الاتحاد واجمك بث مباشر الاتحاد واجمك مباشر اجمك بث مباشر بث مباشر الاتحاد اليوم بث مباشر الاتحاد واجمك مباراة الاتحاد واجمك مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد ضد اجمك مباراة الاتحاد مباشر مباراة الاتحاد واجمك بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد واجمك بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد مباشر الان دوری أبطال آسیا مباراة الاتحاد فریق اتحاد جدة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس

توج فريق الجزيرة بطلًا لدوري الهواة بنادي مجيس أعقاب تفوقه على فريق الشمال بفارق ركلات الجزاء الترجيحية ٣/ ١ بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل السلبي. جاء ذلك في المباراة النهائية التي جرت على أرضية الملعب الرئيسي بنادي مجيس تحت رعاية عبدالقادر بن صالح الفارسي.

المباراة النهائية في مجملها كانت سجالًا بين الفريقين، حيث تباينا في ارتفاع نسق وإيقاع اللعب تارة وانخفاضه تارة أخرى وفقًا لظروف ومعطيات المواجهة.

ومالت كفة النهائي لفريق الجزيرة الذي نجح بقيادة مدربه الفذ حسن بن ربيع الحوسني النجم الدولي الأسبق للكرة العمانية في جر فريق الشمال لسيناريو ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لفريق الجزيرة صائد البطولات وفي المقابل أدارت ظهرها لفريق الشمال المكافح.

وعايش فريق الجزيرة أجواء النهائي بهدوء وتركيز أكبر وتمتع لاعبوه بثبات انفعالي كبير، تجلّت من خلالها خبرتهم الملموسة في التعامل مع أجواء المباريات النهائية مما أسهم إيجابا في ترجيح كفة اللقب لصالحهم في نهاية المطاف، لتتزين خزائن الفريق بلقب جديد معتاد زفه اللاعبون لجماهيرهم في ليلة القبض على اللقب.

وعقب ختام المباراة النهائية وتتويج الفائزين بالجوائز الفردية والجماعية قال عبدالقادر بن صالح الفارسي راعي المناسبة: بلا شك نحن سعداء بالتواجد في المباراة النهائية لدوري الهواة بنادي مجيس وأنتهز هذه المناسبة لتهنئة طرفي المباراة النهائية الجزيرة والشمال على المستوى الرائع الذي قدماه في المشهد الختامي للبطولة، حيث حفلت المواجهة بالندية والإثارة والتشويق في كل فصولها، إلا أن ركلات الحظ الترجيحية ابتسمت لفريق الجزيرة في نهاية المطاف وأبارك له حصد لقب البطولة عن جدارة واستحقاق ونقول حظًا أوفر لفريق الشمال في المناسبات الكروية القادمة.

بدوره أعرب عبدالله بن سليمان البلوشي رئيس فريق الجزيرة عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بطلًا لدوري الهواة بنادي مجيس، وفي أعقاب تتويج فريقه علّق قائلا: نحن سعداء باعتلاء منصة التتويج بصفتنا أبطالًا لدوري الهواة بنادي مجيس، على الرغم من المعاناة في المباراة النهائية والفوز بركلات الجزاء الترجيحية بعدما نجح الفريق المنافس في فرض التعادل السلبي علينا في الوقت الأصلي، ولكن لحسن الطالع ابتسمت ركلات الترجيح لنا وأهدتنا لقبًا جديدًا تزينت به خزائن فريقنا ونحن سعداء للغاية بما تحقق.

وتابع البلوشي قائلًا: الشكر موصول للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المحنك حسن بن ربيع الحوسني الذي مهّد طريق الفوز باللقب منذ البداية، كما أن الشكر موصول لأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم المبذولة طوال الفترة الماضية، ولا نغفل أيضًا الجهود المقدرة التي بذلها الجهاز الإداري للفريق منذ بداية فترة الإعداد البطولة، حيث إنهم حرصوا على تهيئة الفريق من كافة النواحي الفنية والبدنية والذهنية والنفسية، والشكر موصول أيضًا للاعبين على إصرارهم وتصميمهم الذي قادهم لخطف اللقب.

وأضاف: اللقب إهداء لجماهيرنا التي وثقت بنا وآمنت بحظوظنا في الفوز باللقب منذ البداية، حيث كانت بمثابة السند والداعم والمعين لنا طوال فترة البطولة، ولم تبخل يوما في تقديم المساندة والمؤازرة الجماهيرية الحاشدة، ورسمت أجمل لوحات الدعم المعنوي في المدرجات، ونحن سعداء كوننا منحناهم اللقب الذي يستحقونه ورسمنا البهجة في شفاههم، وهذه هي المكانة الطبيعية المعهودة للفريق.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024