مسقط- الرؤية

حققت هواوي نجاحًا كبيرًا مع إطلاق أحدث ساعات HUAWEI WATCH GT 4، والتي تتضمن الكثير من الميّزات الجديدة والسبّاقة، بما في ذلك التصميم الجديد والميزات الصحية وميزات اللياقة المُطوّرة.

وتقدم هواوي عروضًا لأوائل الزبائن ممن يقومون بحجز الساعة، تتضمن قسيمة شراء بقيمة 10 ريالات، وسماعة Huawei FreeBuds SE، كما يمكن شراء أحد أجهزة هواوي القابلة للارتداء وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 4 الجديدة بتصميمين فريدين وبحجمين: إصدار كبير بمقاس 46 ملم بإطار مثمّن، وإصدار أصغر بمقاس 41 ملم بتصميم قلادة.

 

وتأتيHUAWEI WATCH GT 4  بإصدارين، مقاس 46 ملم بتصميمٍ يتماشى مع رؤية الأشخاص اللذين يفضّلون المظهر الأنيق والمتفرّد للتصميم المثمّن بدون التنازل عن الميّزات الذكية والعمليّة للساعة الذكية، أما الأذواق الأخرى التي تميل للمظهر الفخم ببساطته، فسيكون الإصدار بمقاس 41 خيارهم المثالي، حيث صُممّ هذا الإصدار لترك انطباعٍ راقٍ يتماشى مع مختلف قطع المجوهرات والأساور التقليدية، ما يتيح لمقتنيه التنويع في أنماط أزيائهم من النمط اليوميّ العمليّ إلى الرسميّ الأنيق.

وستتوفر HUAWEI WATCH GT 4 بثمانية ألوان مختلفة، مع أحزمة قياسية والآلاف من وجوه الساعات للاختيار من بينها.

وتوفر HUAWEI WATCH GT 4 عمر بطارية استثنائي، فهو يصل إلى 14 يومًا من الاستخدام في ساعة HUAWEI WATCH GT 4  بمقاس 46 ملم و 7 أيام في ساعة HUAWEI WATCH GT 4  بمقاس 41 ملم.

وتقدم HUAWEI WATCH GT 4 أيضًا ميزات مراقبة صحية جديدة، مع تحسينات لمستشعر الساعة للحصول على دقة أعلى، كما تحتوي الساعة أيضًا على بعض ميزات تتبع اللياقة البدنية السبّاقة.

وتقدم HUAWEI WATCH GT 4 تطبيقStay Fit ، مما يوفر دعمًا شاملاً لإدارة السعرات الحرارية وإدارة الوزن، مع حساب السعرات الحرارية ومراقبة عجز السعرات الحرارية وخطط التحكم في الوزن.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية الإسبانية تثمن مجهودات المغرب وتقدم حصيلة يوم الأحد

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

ثمنت وزارة الداخلية الإسبانية مساء أمس الأحد "الجهود الكبيرة" التي بذلها المغرب على طول الحدود مع مدينة سبتة المحتلة لمنع دخول جحافل المهاجرين غير النظاميين، مؤكدة أن يقظة الأجهزة الأمنية المغربية كانت سببا في عدم تسجيل أي دخول غير قانوني إلى الثغر المحتل طوال يوم الأحد.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن مصادر من وزارة الداخلية قولها أن التعاون مع قوات الأمن المغربية مثمر ومستمر، حيث أسهم "العمل الاستثنائي" الذي قامت به خلال الأيام الأخيرة في "السيطرة على الوضع".

وأوضحت المصادر أن الحضور الأمني المكثف على الجانبين ساهم في إحباط محاولات الهجرة غير الشرعية التي تمت استجابة لدعوات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ليلة وصباح شهدا توتراً في المنطقة الحدودية.

وأفادت المصادر ذاتها أن مجموعات من المهاجرين، يقدر عددهم بين 300 و400 شخص، تفرقت في الساعات الأخيرة من اليوم في المناطق القريبة من الثغر المحتل، مشيرة إلى أن قوات الحرس المدني الاسباني لاتزال منتشرة في المنطقة ضمن خطة أمنية محكمة.

وأكدت وزارة الداخلية الإسبانية أنه وعلى الرغم من أن إحدى نقاط السياج مع المغرب عرفت محاولة للاقتحام، إلا أنها لم تنجح بفضل وجود قوات الحرس المدني الإسباني وعناصر الأمن المغربي، مجددة تأكيدها أنه "لم يتم تسجيل أي دخول غير قانوني إلى سبتة المحتلة خلال يوم الأحد".

وختمت الوزارة بالقول إن جميع نقاط التماس تخضع لرقابة صارمة من قبل قوات الأمن الإسبانية، وأن المغرب يلتزم بضمان العودة الفورية لكل من يحاول عبور السياج الفاصل، وفقاً للقوانين المعمول بها.

مقالات مشابهة

  • نهاية الصيف والتوقيت الشتوي وغلق المحال.. 3 مواعيد هامة تنتظر المصريين
  • وزارة الداخلية الإسبانية تثمن مجهودات المغرب وتقدم حصيلة يوم الأحد
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي
  • أبل تواجه تحديات في السوق الصينية ضد هاتف هواوي الثلاثي
  • إطلاق ساعة Apple Watch SE البلاستيكية قبل العام المقبل
  • ترتيب حلوى المولد النبوي من الأقل إلى الأعلى في السعرات الحرارية
  • «اللوزية ضعف الملبن».. احذر زيادة الوزن بسبب السعرات الحرارية لـ حلوى المولد
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف
  • صور مسربة توضح تصميم ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية المرتقبة