النهار أونلاين:
2024-07-08@10:20:23 GMT

دولة أوروبية تبحث عن مصففات الشعر

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

دولة أوروبية تبحث عن مصففات الشعر

النمسا هي إحدى دول الاتحاد الأوروبي التي أبلغت عن نقص في الصناعات المختلفة. وكانت مهنة تصفيف الشعر هي الأحدث التي انضمت إلى القائمة.

وكما كشفت السلطات، فإن البلاد في حاجة فورية لمصففي الشعر. حيث تعاني أجزاء عديدة من البلاد من النقص وعدم القدرة على ملء وظائف تصفيف الشعر.

وتشير البيانات إلى أن هناك حاجة شديدة حاليًا لمصففي الشعر في النمسا العليا وسالزبورغ وستيريا وتيرول وفورارلبرغ.

ومع استمرار تزايد الحاجة إلى مصففي الشعر، فهذا يعني أن مواطني الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. الذين هم عمال ماهرون في هذا المجال سيكونون قادرين على الوصول إلى سوق العمل في النمسا بسهولة أكبر.

يجب على مصففي الشعر الأجانب المهرة الذين يرغبون في التقديم والانتقال إلى النمسا لأغراض العمل. ملاحظة أنه لا يمكنهم الحصول على وظيفة إلا في أحد أجزاء البلاد المتضررة من النقص.

وتواجه عشرات الصناعات الأخرى أيضًا نقصًا في العمال المهرة. بشكل عام، تعتبر المهن التي يتم تسجيل 1.5 باحث عن عمل لها كحد أقصى لكل وظيفة شاغرة تعاني من نقص.

ويسمح للعمال المهرة من دول خارج الاتحاد الأوروبي بدخول النمسا لأغراض العمل بموجب البطاقة الحمراء والبيضاء والحمراء. وعند التقدم لإحدى الوظائف المدرجة في قائمة النقص. حيث يجب أن يكون جميع المتقدمين قادرين على تقديم دليل على التدريب الكامل على موضع.

محتوى الملف

علاوة على ذلك، عند التقدم للحصول على البطاقة، يجب على مواطني الدول الثالثة أيضًا تقديم دليل على تلقي عرض عمل. في النمسا وإثبات أن صاحب العمل على استعداد لتعويضهم عن الحد الأدنى للأجور المنصوص عليه في القانون.

وأخيرًا، يجب على مواطني الدول الثالثة المتقدمين للحصول على البطاقة إثبات حصولهم على 55 نقطة على الأقل. من قائمة المعايير. وتشمل قائمة معايير الأهلية للعمال المهرة المؤهلات والخبرة العملية والمهارات اللغوية. من بين أمور أخرى.

ويمكن تقديم طلب الحصول على البطاقة الحمراء والبيضاء والحمراء من بلد إقامة مقدم الطلب. أو يمكن لصاحب العمل المحتمل القيام بذلك لدى السلطات النمساوية المختصة.

عند التقدم بطلب للحصول على البطاقة الحمراء والبيضاء والحمراء. يتعين على المتقدمين تقديم وثيقة سفر صالحة، وصورة يجب ألا يزيد عمرها عن ستة أشهر، وإثبات شراء تأمين صحي يغطي جميع المخاطر.

قد تطلب منك الهيئة أيضًا تقديم مستندات أخرى على أساس كل حالة على حدة. على سبيل المثال، تطلب العديد من السلطات تقديم مقتطف من سجلات الشرطة. (أو شهادة حسن السيرة والسلوك) في حالة تقديم الطلبات لأول مرة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: على البطاقة

إقرأ أيضاً:

البنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية World Elite

أطلق البنك التجاري الدوليCIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، بالتعاون مع ماستركارد، شركة التكنولوجيا الرائدة في صناعة المدفوعات، بطاقة ائتمان ماستركارد World Elite المعدنية الجديدة حصريًا لعملاء البنك من فئة CIB Private ذوي الثروات العالية داخل القطاع المصرفي الخاص «يُمكن الحصول على هذه البطاقة فقط من خلال دعوة خاصة من البنك».

تتميز بطاقة ائتمان ماستركارد World Elite المعدنية، بتصميم فريد فهي مصنوعة من المعدن الخالص وتزن حوالي 22 جرام، لتمنح حامليها احساس بالفخامة والاناقة وتقدم تجربة مصرفية أكثر رفاهية تتناسب مع احتياجاتهم وأنماط حياتهم المتميزة.

وتقدم البطاقة مجموعة من المزايا الفريدة لدى مجموعة مختارة من أرقى العلامات التجارية العالمية، وكذلك في الفنادق بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بتجارب تسوق لا مثيل لها داخل مصر وخارجها. كما تتيح البطاقة ميزات حصرية صممت خصيصًا لراحة العملاء أثناء السفر، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على نقاط إضافية عديدة بجانب مجموعة من المزايا الأخرى المختارة بعناية.

وفي هذا الإطار، صرح رشوان حمادي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك التجاري الدوليCIB: "يسعدنا أن نكون اول بنك في مصر يقدم بطاقة ائتمان ماستركارد World Elite المعدنية الجديدة بما يتوافق مع رؤيتنا لتقديم منتجات مبتكرة لعملائنا تلبي احتياجاتهم المتغيرة باستمرار." وأضاف: "نفخر بأن نقدم من خلال هذه البطاقة منتجات فريدة من نوعها تفوق المنتجات التقليدية، وتقدم امتيازات وخدمات مصممة خصيصًا لعملائنا المميزين."

ومن جانبه، قال آدم جونز، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم غرب المنطقة العربية، ماستركارد: "إننا في ماستركارد ملتزمون بتقديم حلول مالية مبتكرة تلبي تطلعات العملاء وتتناسب مع أنماط حياتهم. وسنقدم من خلال تعاوننا مع البنك التجاري الدولي في مصر، تجارب مصرفية فريدة لحاملي البطاقات، تجمع بين الراحة والرفاهية بسلاسة. وستوفر بطاقة ماستركارد وورلد إيليت المعدنية سهولة الحصول على خدمات رفيعة المستوى والاستمتاع بامتيازات مميزة، بما يسمح لعملائنا الدخول في عالم من الفخامة والرقي الذي لا مثيل له."

يأتي ذلك التعاون انطلاقاً من حرص ماستركارد والبنك التجاري الدولي على تقديم أفضل الخدمات لحاملي البطاقات في مصر ومواكبة أحدث التطورات بالصناعة المصرفية العالمية.

-انتهى-

مقالات مشابهة

  • البنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية World Elite
  • "بإنجازك نرتقي" تصل جنوب الباطنة لتقديم أفضل حلول إنجاز معاملات المراجعين
  • بطاقة المشتريات
  • وزير الخارجية: نتطلع لمواصلة العمل مع الاتحاد الأوروبي لوقف الحرب في غزة
  • محافظ شمال سيناء: الملف الاقتصادي يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير العمل الصومالي ومسؤول أممي يبحثان سبل تعزيز التعاون
  • «سندريلاز دريم» تهدي جودلفين لقب «بيلمونت أوكس»
  • بينها المهرة وحضرموت…توقعات بهطول أمطار رعدية على عدة محافظات
  • أمسيات ملتقى الشعر الخليجي تثري الحضور في يومها الأول
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية