قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لاتهامهم بسرقة غطاء بالوعة خاصة بمستشفى العياط المركزي، والسجن لمدة عام واحد للمتهم الثالث لكونه طفلا.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 6522 لسنة 2022 جنايات مركز العياط والمقيدة برقم 2662 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، ان للمتهمين ا .ر 17 سنة سائق، طفل لم يبلغ 18 عاما، والمتهم ا .

ح 30 سنة عاطل، والمتهم ع  ف  29 سنة عاطل، في يوم 7 مايو 2022 سرقوا المهمات المستعملة والمملوكة لمستشفى العياط المركزي "غطاء بالوعة" المبين وصفاً بالأوراق على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف مسؤول أمن بمستشفى العياط المركزي، بأنه حال قيامه بأعماله ومروره بالمستشفي، لاحظ اختفاء غطاء بالوعة خاص بالمستشفى فقام بمراجعة كاميرات المراقبة وتوصل لتحديد رقم الدراجة البخارية مرتكبة الواقعة وبها ثلاثة أشخاص، وتوصل لتحديد شخص المتهم الأول منهم وتمكن من خلال الأهالي الوصول إليه وطلب منه إعادة المسروقات فقام المتهم الأول بإعادة غطاء البالوعة المسروق، وتم ضبطه والدراجة البخارية قيادته حال ذلك.

وقدمت النيابة العامة حافظة بيانات إلكترونية "فلاشة بها مقطع مصور حال ارتكاب المتهمين السرقة، ومرفق إفادة رسمية من مستشفي العياط المركزي تفيد ملكيتها للمسروقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العياط الجيزة السجن المشدد سرقة العیاط المرکزی

إقرأ أيضاً:

الأشموني يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين بمستشفى السعديين المركزي

 حرص المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على الإطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج والرعاية الصحية بمستشفى السعديين المركزي، والبالغ عددهم 46 مصابًا، وتتنوع إصاباتهم ما بين إصابات مباشرة وحالات أورام سرطانية تحتاج إلى العلاج الكيماوي والهرموني وحالات عناية مركزة وأطفال بالحضانات.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات، والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم، والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأدار الحافظ، حواراً مع المصابين وذويهم، وأطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم، واستفسر منهم عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم، مقدمين الشكر للقيادة المصرية على تسخير كافة الإمكانات الطبية والبشرية، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتلبية إحتياجاتهم بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

وشدد محافظ الشرقية، على ضرورة الإستمرار في توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين، وعدم مغادرتهم المستشفى إلى بعد تحسن حالتهم الصحية، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لوطنهم بسلام.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، وتأكيداً على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها، استقبلت المستشفيات المركزية بـ «السعديين، أولاد صقر، الصالحية، الحميات، الصدر، ههيا، ديرب نجم» المصابين والحالات المرضية من الأشقاء الفلسطينيين، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية والعلاجية لهم.

رافق المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، وأشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح، والدكتور أحمد بحلاق مدير مستشفى السعديين المركزي.

مقالات مشابهة

  • الأشموني يطمئن على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين بمستشفى السعديين المركزي
  • المشدد 3 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة سيارة في الدقى
  • السيطرة على حريق منزل في العياط
  • القبض على متهمين بسرقة مجوهرات من شقة بالتجمع
  • 18 شهرا حبسا نافذا لإمام مسجد “بريست” سابقا بفرنسا في قضية إرهابية
  • السجن المشدد 15 عاماً للمتهمين بالشروع في قتل شخص بالقليوبية
  • أحكام مشددة للمتهمين بإصابة شخص في القليوبية
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة هاتف من شاب بالجيزة
  • المشدد 5 سنوات وعامين لعاملين لإحداث عاهة مستديمة لشخص
  • المشدد 5 سنوات لاستورجى وعامين لصاحب كشك لحيازة سلاح ناري وإحداث عاهة لشخص بقليوب