استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب المصري للكبار لرفع الأثقال، إلى مطار القاهرة بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة العالم المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 3 وحتى 17 سبتمبر الماضي.

 

احتلت البعثة المصرية المركز الثالث، بعد حصد 7 ميداليات متنوعة في منافسات البطولة بواقع 5 ذهبيات، وميدالية فضية، وميدالية برونزية.

 

وقام الدكتور أشرف صبحي، بتقديم التهنئة والشكر إلى جميع أعضاء البعثة واللاعبين على الجهد المبذول من جانبهم خلال منافسات البطولة وتحقيقهم المركز الثالث في إنجاز تاريخي لم يتحقق من قبل، ورفعهم علم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية.

 

كما أشاد وزير الشباب والرياضة، بمستوى وأداء اللاعبين المميز والروح الرياضية العالية، وحرصهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق النتائج الجيدة مشيرًا إلى حرصه الدائم ومتابعته المستمرة لجميع الأبطال الرياضيين في مختلف البطولات العالمية والقارية.

 

وضمت قائمة المنتخب المصري 7 لاعبين ولاعبات، وهم: “سارة سمير، نعمة سعيد، حليمة عبد العظيم، كريم كحلة، محمود حسني، ياسر أسامة، وعبد الرحمن محمد“.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض

تنطلق اليوم منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر 2024، على مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بمدينة الرياض خلال الفترة من 27 يونيو إلى 5 يوليو 2024, بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة آسيوية هي: السعودية, ومنغوليا, وهونج كونج, والهند, وميانمار, وباكستان, وسريلانكا, وكوريا الجنوبية, وسنغافورة, وإيران, ولبنان, وقطر, والكويت, والبحرين, والإمارات.

ومن المقرر مشاركة جميع الدول في البطولة ضمن 5 منافسات هي: "سنوكر 6 كرات فرق, سنوكر 6 كرات للرجال, سنوكر 6 كرات للسيدات, سنوكر 6 كرات تحت 21 عام للرجال, البلياردو الإنجليزي للرجال".

ويقام حفل افتتاح البطولة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس, بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر مبارك الخيارين، ورئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر محمد النعيمي، ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة.

مقالات مشابهة

  • السوداني يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق
  • انطلاق منافسات بطولة آسيا للسنوكر 2024 اليوم بالرياض
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • بالصور.. انطلاق منافسات بطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة: سنعمل على إنجاح البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • رقم عالمي جديد للاعب المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال خطاب
  • انطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية