شفق نيوز/ نفت وزارة المالية العراقية، اليوم الاثنين، تعرض أنظمتها الإلكترونية إلى محاولة اختراق، بينما تحدثت نظريتها الكويتية عن تعرض أحد أنظمتها لمحاولة اختراق صباح اليوم.

وقالت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز إن "ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض أنظمة الوزارة الإلكترونية إلى محاولة اختراق، عار عن الصحة".

وأكدت أن "جميع الأنظمة المعتمدة للوزارة تعمل بشكل طبيعي، ويتم تأمينها وفق أحدث النظم الأمنية غير القابلة للاختراق والتلاعب".

كما دعت الوزارة إلى "عدم التعاطي مع مروجي الإشاعات، وكل ماينشر خارج مواقعها الرسمية، من أشخاص أو جهات قصدها تشويش وتضليل الرأي العام".

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، قالت وزارة المالية الكويتية إن أحد أنظمتها تعرض لمحاولة اختراق في الساعات الأولى من الصباح، لكن الوزارة واصلت العمل بشكل طبيعي، فيما لفتت الى "تقييم مستوى محاولة الاختراق".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي اختراق وزارة المالية العراقية وزارة المالية الكويتية

إقرأ أيضاً:

روسيا تعلن صد محاولات أوكرانية لاختراق الحدود على محور "كورسك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن قواتها صدت خلال الـ 24 ساعة الماضية خمس محاولات من قبل القوات المسلحة الأوكرانية، لاختراق الحدود الروسية على محور / كورسك / غربي البلاد.

وذكرت الوزارة الروسية في بيان اوردته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" أن خسائر القوات الأوكرانية نتيجة هذه المحاولات بلغت أكثر من 400 عسكري، وتسع مركبات مدرعة بينها دبابة وثماني مركبات قتالية مدرعة وراجمة صواريخ تشيكية الصنع، فضلا عن قطعة مدفعية وتسع سيارات.

وأوضحت أن إجمالي خسائر الجيش الأوكراني خلال فترة القتال على محور / كورسك / بلغت نحو 18560 عسكريا و133 دبابة، 64 مركبة قتال مشاة، 97 ناقلة جند مدرعة، 850 مركبة قتالية مدرعة، و550 سيارة، و146 قطعة مدفعية، و32 قاذفة لأنظمة إطلاق صواريخ متعددة.

مقالات مشابهة

  • مصدر: المالية العراقية تباشر اليوم بتوزيع رواتب المتقاعدين
  • الخارجية السودانية تنفي اتهامات الإمارات بقصف مقر سفيرها في الخرطوم
  • وزارة المالية العراقية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2024 وحقيقة زيادتها
  • «المالية»: قريبا إطلاق عدة مبادرات لمساندة القطاعات الإنتاجية والمشروعات الخضراء
  • الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث
  • روسيا تعلن صد محاولات أوكرانية لاختراق الحدود على محور "كورسك"
  • «القيب» يُعلن تسوية الأوضاع المالية لأعضاء هيئة التدريس
  • بشكل عاجل.. أميركا تعرض على مواطنيها نقلهم من لبنان
  • «المالية» تطلق خدمات فورية ضمن مسيرة تصفير البيروقراطية
  • الإمارات.. وزارة المالية تطلق خدمات فورية عبر الذكاء الاصطناعي