اختتم حزب الشعب الجمهوري أول معسكراته لإعداد القادة ضمن سلسلة من المعسكرات التي ترعاها  أمانة الشباب المركزية برئاسة نشأت حتة أمين الأمانة والنائبة ايلاريا سمير والمهندس عمرو عويضة الأمناء المساعدين وذلك بناءً على توصيات المنتدى الأول لحزب الشعب الجمهوري الذي أقيم هذا العام بمحافظة البحر الأحمر .


جاء الحفل الختامي بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية أمين تنظيم الحزب والنائب مجدي الوليلي أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية بالإضافة إلى مصطفى درويش أمين تنظيم الحزب بمحافظة الإسكندرية و دعدد من قيادات الحزب بالمحافظة ونشأت حتة والمهندس عمرو عويضة .

 

وبدأ الحفل بعرض عدد من الشباب لمسيرة الحزب خلال الـ ١١ عامًا الماضية تحت عنوان " حكاية حلم ".
وتلا  ذلك عرض توصيات المعسكر والتي تضمنت تكرار هذه المعسكرات خلال فصلي الصيف والشتاء  لزيادة عدد المشاركين من الشباب.

f9a66486-5d09-4787-a5ce-f328a7e41001

 

وتخلل الحفل الذي قام بالكامل على رؤية ومجهود الشباب عددًا من الفقرات التي تبرز المواهب المختلفة لقادة الغد ،فيما تكريم القائد والقائدة المثالية للمعسكر ،وتوجيه رسالة قوية من أمانة الشباب المركزية  ممثلة في نشأت حتة والمهندس عمرو عويضة للشباب مؤكدين على دعمهم الدائم لكافة أمانات المحافظات .

كما أشاد اللواء محمد صلاح ابو هميلة بالمستوى المتميز للمشاركين بالمعسكر، مقدمًا الشكر  لهم على التزامهم للخروج بصورة مشرفة تليق باسم حزب الشعب الجمهوري، مؤكدا على أهمية معسكر إعداد القادة فى الاهتمام بالشباب من خلال صقل مهارات الشباب ،وتكوين شخصيتهم، والعمل على خلق جيل جديد من رواد الشباب، ودعم الإبداع والمبدعين من الشباب.

وقام اللواء محمد صلاح ابو هميلة، بتقديم محاضرة للشباب ألقى فيها الضوء على دور المجالس النيابية والفرق بين السلطات وما هي الأدوات الرقابية بمجلس النواب.

e2784615-dd8d-463b-a555-567d24b9c848 e2784615-dd8d-463b-a555-567d24b9c848


كما قدم كل من الأمين العام والأمين العام المساعد  الشكر لفريق التنظيم ومدربي  المعسكر كونهم يمثلون قيادات شابة تحمل الراية وتنقل رسالة الحزب وقياداته لأقرانهم من الشباب .

وخلال كلمته للشباب أكد أحمد الألفي على أهمية  هذا اللقاء الذي يعد خطوة مهمة نحو بناء جيل جديد قادر على التطوير، يحمل على عاتقه آمال وتطلعات وطننا الحبيب مصر، مضيفًا أن تنفيذ توصيات المعسكر تأتي على رأس الأولويات لأنها تعكس رؤية شباب الحزب وقادة المستقبل.

والجدير بالذكر، أنه تم انعقاد المعسكر خلال الفترة من ١٥ : ١٨ سبتمبر الجاري بالاسكندرية عروس البحر الأبيض  وبحضور ممثلي أمانات الشباب بمحافظات "الاسكندرية، مطروح ، الغربية ، المنوفية ، البحيرة ، الفيوم، كفر الشيخ ، الجيزة ".

واختتم اليوم  بتوزيع شهادات المشاركة وعدد من الدروع المقدمة من أمانة الشباب المركزية لقيادات الحزب .

 

3c0ff4f3-73b5-46af-9bf7-5e63f0329217 f9a66486-5d09-4787-a5ce-f328a7e41001 (1) 06865105-ed09-4e88-874b-024ceb4bf277 3df5f373-389b-4e26-be93-7b460a7eeea7

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب حزب الشعب الجمهورى المجالس النيابية مجلس النواب الاسكندرية الشعب الجمهوری من الشباب

إقرأ أيضاً:

محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب

 

 

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

 

انطلق مساء أمس معسكر "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة في نسخته الرابعة، تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، بمشاركة 100 منتسب يهدفون إلى إكمال رحلتهم في تأسيس 32 فكرة لشركات ناشئة.

وخلال المعسكر الذي يستمر لمدة 10 أيام، سيتواصل المشاركون مع مختصين وخبراء لتطوير أفكارهم التقنية وبناء قدراتهم الريادية، ثم سيعرضون مشاريعهم أمام لجنة حكام ومستثمرين. ويمثل هذا المعسكر المرحلة الأخيرة من البرنامج الذي استمر على مدار 8 أشهر لتأسيس شركات تقنية ناشئة.

ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج "دوت نكست جدير" للتطوير الريادي في التقنيات المتقدمة، برعاية شركة أوكسيدننتال وبدعم من البرنامج الوطني للتشغيل. وقد انطلق البرنامج بمشاركة أكثر من 1200 منتسب عبر ثلاث مراحل متنوعة، بهدف سد الفجوة بين خريجي مؤسسات التعليم العالي واحتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ويتيح البرنامج للمشاركين تطوير مهاراتهم في التقنيات الرائدة وريادة الأعمال التقنية، إضافة إلى مهارات أخرى ذات صلة. ويعد معسكر "دوت نكست جدير" حلقة وصل تجمع بين المنتسبين وأبرز قادة القطاع والمتخصصين في مجال التقنيات الصاعدة للعمل معًا على التخطيط لمستقبل واعد لقطاع التقنيات والابتكار والبنية الأساسية الرقمية.

يُشار إلى أن شركة أوج الابتكار، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار، تقدم قائمة متنوعة من البرامج والحلول والخدمات التقنية الذكية لتشكيلة متنامية من العملاء البارزين في القطاع. كما تهدف الشركة إلى دعم الشركات الناشئة في مجالات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال التقنية.

مقالات مشابهة

  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • قادة كتائب إسرائيلية يتحدثون عن حالة إنهاك بين جنودهم بغزة
  • محافظ الإسكندرية يختتم عمله بمقابلة السفير الفرنسي
  • برنامج دراسات عليا جديد في الإمارات لتأهيل قادة المستقبل
  • قيادي بـ«الشعب الجمهوري» يدعو الحكومة المرتقبة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني  
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • «صندوق محمد بن زايد» و«التنمية العالمية» يدعمان شباب حماية البيئة
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • كشافة شباب مكة تكرم قادة من السوادن ولبنان ومصر