خطفت الشيخة موزا الأنظار بأناقتها المعتادة في أحدث ظهور لها، وذلك خلال اليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات، واختارت في هذه المناسبة وخلال الجلسات الرسمية التي حضرتها سموها إطلالات كلاسيكية مفعمة بالفخامة بصيحة بدلة الـ"تويد" الأنيقة من دار شانيل العريقة والمتخصصة بمثل هذه البدلات.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا بإطلالة من علامة الأميرة كيت ميديلتون المفضلة.

. أليكساندر ماكوين

 وخلال لقائها بالأمين العام للأمم المتحدة كانت أناقتها استثنائية ومتفردة بمظهر مشرق جمعت خلاله بين اللون الأبيض والأزرق الـ"تركواز" بأسلوب رقيق وأنثوي وعصري، تماشى مع أسلوبها الملكي الفاخر.

 تعرفوا معنا على تفاصيل أحدث إطلالات الشيخة موزا، وإذا كنتِ تخططين لارتداء البدلات والأطقم والـ"تايورات" خلال الخريف المقبل ننصحك باستلهام أسلوبك من أناقة الشيخة موزا.

الشيخة موزا بـ بدلة "تويد" من شانيل "أوت كوتور" صيف 2022

أطلت الشيخة موزا  بإطلالة رسمية وأنيقة وبأبرز تقنيات الخياطة الرفيعة أو ما يعرف بالـ"أوت كوتور" من أزياء شانيل، حيث ارتدت في أحدث ظهور لها، البدلة النسائية الكلاسيكية المصممة بقماش التويد الفاخر باللون الأزرق الداكن من تشكيلة ربيع 2022من Chanel للأزياء الراقية التي عرضت في باريس يناير 2022.

 تميزت البدلة المكونة من قطعتين بتصميم كلاسيكي أنيق ببنطلون مصمم بأرجل مستقيمة وواسعة قليلا، مع جاكيت بالأكمام الطويلة والياقة المستديرة والمحددة الأطراف مع الفتحة العمودية بشريط مطرز،  حيث اختارته الشيخة موزا بلون داكن بدلا من اللون الفضي الذي زين التصميم الأصلي لتجعل إطلالاتها مناسبة للحدث الرسمي.

ولاءم الجاكيت الأنيق أناقة الشيخة موزا وتفاصيل جسدها بقصته التي جاءت محددة عند الخصر بينما اتسعت أطرافه السفلية بأسلوب "لكلوش"،.

وأكملت الشيخة موزا هذه الإطلالة المميزة بأسلوب "مونوكروماتيك" زاد من أناقتها، حيث حملت كلاتش من جلد التمساح "إيمبوسد كراك" باللون الأزرق الداكن بنفس درجة لون البدلة.

 كما انتعلت حذاء مدبب بكعب عالي بنفس اللون، أما غطاء الرأس أو الـ"توربان" فاختارته متناغما بنفس لون الإطلالة أيضا.

اقرأ ايضاًتايلور سويفت وشاكيرا بتصميم من "فيرساتشي" بدبابيس الأمان.. وآيس سبايس تقلد مادوناإطلالة بروح كلاسيكية وعصرية من فالانتينو

و أثناء لقائها بالأمين العام للأمم المتحدة، اختارت الشيخة موزا إطلالة متألقة بصيحة البدلة المكونة من جاكيت بقصة الـ"بليزر" الأمامية مع تنورة "ماكسي" راقية.

تميزت إطلالتها بالجمال العصري وغير المتكلف، واختارتها من مجموعة دار" فالانتينو" (Valentino) للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، وبدت مشرقة وعصرية بذلك الـ"تايور" الذي تألف من تنورة ماكسي عالية الخصر بتصميم مستقيم ومنسدل باللون العاجي الأنيق، وجاكيت بقصة "بليزر" وبتصميم "أوفر سايز" بالأكمام الواسعة والياقة العريضة مع لمسة الجيوب الجانبية الصغيرة التي زادت من اناقة الإطلالة. 

ونسقت توب ضيق ذو ياقة عالية باللون الأزرق ال"تركواز"، والذي زاد الإطلالة إشراقا بلونه الفريد والقوي، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء كلاهما باللون العاجي المطابق للون البدلة وغطاء الرأس "التوربان" المزين بعقدة أمامية، مع تنسيق مجوهرات فاخر بسوار وعقد مرصعين بأحجار بنفس لون الـ"توب".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ فالانتينو الشيخة موزا

إقرأ أيضاً:

هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟

يتوزع الكولاجين في الجسم، على الجلد، والعظام، والأوتار، والأعضاء، ويشكل حوالي 30% من الجسم، هو بروتين من الأنسجة الداعمة للجلد يمنحه تماسكه ومرونته.

ومع خسارة الكولاجين بمرور الوقت، يترهل الجلد ويترقق وتتطور التجاعيد. ووفق "مديكال إكسبريس"، يركز جزء كبير من صناعة مكافحة الشيخوخة على الحفاظ على الكولاجين، على أمل إعادة بناءه.
ويأتي الكولاجين في شكل مكملات غذائية دون وصفة طبية، مثل الكبسولات أو المسحوق، ويمكن أيضاً استهلاكه في الجيلاتين في الأطعمة مثل الجيلي، والمارشميلو، وجلد بعض الأسماك.ولم تحسم نتائج الدراسات جدوى تناوله بالفم، سواء بالنظام الغذائي أو عن طريق المكملات الغذائية.

وفي كثير من الأحيان، لا تجرى البحوث حول الكولاجين، على البشر، و تجرى في حالات قليلة بكمية غير عملية للنظام الغذائي اليومي وعادات التغذية.

ويصعب التفكير في منتجات كولاجين موضعية مثل الأمصال، والمرطبات، لأنه بروتين كبير ذو بنية معقدة لا يمكن امتصاصه مباشرة من خلال الجلد.

امتصاص الكولاجين

وقد توضع علامات ترويجية على المنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية بكلمات مثل "ببتيدات الكولاجين عالية التحلل المائي"، والتي تدعي أن البنية الكيميائية للكولاجين أكثر قابلية للامتصاص في بطانة الأمعاء، أو على سطح الجلد ليبدو أنه أكثر نشاطاً.

ولا تسجل المنتجات الموضعية غير الدوائيةلدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بنفس الطريقة التي  تسجل بها الأدوية الموصوفة. وبالمثل، لا تنظم المكملات الغذائية عن طريق الفم من قبل السلطات الصحية بنفس طريقة تنظيم الأغذية والأدوية عن طريق الفم.

الحشو

وفي طب الأمراض الجلدية، والجراحة التجميلية، وجراحة الوجه والأذن والأنف والحنجرة، يعطى الكولاجين والحشو في الجلد من بطرق علاج أخرى في العيادة، مثل الحقن.

لذا، إذا كان هناك اهتمام بخصائص مكافحة الشيخوخة وإضافة المزيد من الحجم إلى الطبقات العميقة من البشرة، يُقترح وصفة طبية أو تدخل طبي نشط في عيادة الطبيب بدل العلاج الفموي أو الموضعي الذي لا يحتاج إلى وصفة طبية.

مقالات مشابهة

  • انفجارات تهز مدينة تدمر وسط سوريا.. أحدها وقع قرب مطار عسكري
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟