أعلن الاعلامي مهيب عبد الهادي عن مفأجاة سارة لجماهير الزمالك عبر حسابه بموقع فيسبوك.

و كتب مهيب عبد الهادي : خاص.. موافقة مبدئية على زيادة عدد جماهير الزمالك في لقاء الإياب أمام أرتا سولار.

ورصدت قناة "العربية" في تقرير آخر التطورات داخل نادي الزمالك بشأن المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو، بعد الهزيمة أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي، وإمكانية رحيل المدير الفني عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ضوء موجة الغضب والانتقادات الشديدة للمدرب الكولومبي بين الجماهير في الفترة الحالية.

 

وجاء في تقرير القناة، أن غضب كبير داخل صفوف الزمالك بعد الصدمة الجديدة التي تعرض لها الفريق الأبيض بخسارة أولى مباريات الموسم أمام أرتا سولار في الكونفدرالية بهدفين مقابل لا شيء، في هزيمة هي الأولى لأي فريق مصري أمام فريق جيبوتي في التاريخ.

 

أوضح التقرير، أنه وفقا لمصدر داخل اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، أن يشن هجومًا حادًا على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إذ قال المصدر في تصريحاته إن أوسوريو أدار المباراة بطريقة خاطئة، ولم يحترم الفريق المنافس، معربا عن تعجبه من التغييرات التي أجراها المدير الفني للفريق، وأنه تسبب في هزيمة الزمالك.

 

وتحدث محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، أن أوسوريو ساهم في هزيمة الزمالك أمام أرتا سولار بسبب تغيراته الأخيرة داخل الملعب في مباراة الفريق الأخيرة، على الرغم من أن الفريق كان يسير بشكل جيدًا في الشوط الأول من المباراة.

 

ويحتاج الزمالك الفوز بمباراة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب التي لم يتحدد موعدها حتى الآن في كأس الكونفدرالية بين الفارس الأبيض ونظيره الجيبوتي.

 

ويتساءل البعض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول إمكانية رحيل المدرب الكولومبي أوسوريو عن تدريب نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، خاصة في ضوء حالة الغضب الكبيرة الموجودة من قبل الجماهير، واللجنة الثلاثية من إدارته للمباراة خاصة الأخيرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك جماهير الزمالك ارتا سولار زيادة عدد الجماهير أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ‏استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.‏

إقرأ أيضًا…

موقف رائع من السولية تجاه طاهر بعد فوز الأهلي على الطلائع

وقال كولر: سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأشاد كولر بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • الظروف لم تسعف صحار للحلول ثالثا بدوري عمانتل
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل