الثورة نت/ معين حنش

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء، فعالية ابتهاجاً واحتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله وأفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مساعدا مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين العياني، والعقيد الركن عبدالله العمري، تطرق وكيل المحافظة حميد عاصم إلى ما كانت عليه الأمة الإسلامية من قوة عندما تمسكت بالنهج النبوي في دلالة واضحة على عظمة نهج النبوة ومن يسير عليه.

وحث على تجسيد مبادئ وأخلاق النبي الكريم وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتسامح والبر والإحسان في أوساط المجتمع.. منوها بأحقية اليمنيين الاحتفال بالمولد النبوي كونهم من ناصروا الرسول وساروا على دربه ونهجه.

من جانبه أعتبر مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد علي أبو كحلاء، أن المولد النبوي محطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في جميع الأعمال.

وأكد أبو كحلاء على أهمية إحياء المناسبة الدينية الجليلة للاقتداء بهدي الرسول الأعظم والسير على نهجه.

كما ألقيت في الفعالية كلمات اعتبرت أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، احتفاء بصمود الشعب اليمني وثقته بالنصر، وتأكيداً على تمسكه بالقيم المحمدية والفضائل النبوية.

تخلل الفعالية أوبريت مميز وفقرات إنشاديه متنوعة وقصائد شعرية وبرع شعبي من إخراج وإنتاج النزلاء أنفسهم عبرت جميعها عن ابتهاج وفرحة الحاضرين بهذه المناسبة العظيمة.

حضر الفعالية رئيس لجنة السجون، وعدداً من مدراء مصلحة التأهيل والإصلاح، ومدراء الإصلاحيات ومراكز الحجز، وضباط بشرطة المحافظة، وضباط وأفراد إصلاحية صنعاء وشخصيات اجتماعية وعلماء ومثقفين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عسير تستضيف فعالية توعوية بأنظمة عمل أسواق النفع العام

تقيم وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، عصر اليوم الأربعاء، فعالية توعوية حول نظام الزراعة والأدلة المنظمة لعمل أسواق النفع العام.
وتأتي هذه الفعالية بالتعاون مع الإدارة العامة للتسويق والجمعيات الزراعية، وتستهدف تعريف المزارعين والتجار بالأنظمة واللوائح المنظمة لعمل هذه الأسواق.
أخبار متعلقة جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية"الموارد البشرية" فرض عقوبات على 23 صاحب عمل لمخالفة لائحة العمالة المنزليةوسيشهد الفعالية، التي تقام بسوق الخضار المركزي بأبها، حضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير المهندس أحمد بن محمد ال مجثل، ومدير عام الإدارة العامة للتسويق والجمعيات الزراعية المهندس إبراهيم خليل الخليل، ومدير عام أسواق النفع العام الدكتور عبدالله بن سعد الحصان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } عسير تستضيف فعالية توعوية لأسواق النفع العام
وتعد هذه الفعالية جزءًا من سلسلة فعاليات مماثلة تقام في 13 منطقة إدارية بالمملكة، بهدف تعزيز الوعي بأهمية أسواق النفع العام ودورها في دعم المزارعين وتحقيق الأمن الغذائي.
وعلى هامش الفعالية، سيتم توقيع اتفاقية شراكة بين فرع الوزارة بمنطقة عسير وهيئة الصحفيين السعوديين بعسير، بهدف تعزيز التعاون الإعلامي ونشر الوعي حول قضايا الزراعة والمياه والبيئة.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • مطرانية بني سويف تحتفل بالذكرى الـ٢١ على سيامة القس ابراهيم القمص عازر
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • المكاتب التنفيذية والخدمية في إب تُحيي ذكرى يوم الولاية
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • الخدمة المدنية: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • اليوم.. عسير تستضيف فعالية توعوية بأنظمة عمل أسواق النفع العام