الفنانة جواهر الكويتية (مواقع)

قالت مصادر إعلانية إن حالة الفنانة الكويتية جواهر تدهورت بعد تطوّر مرض السرطان، حيث طلبت عائلتها من محبيها في الكويت والوطن العربي الدعاء لها بالشفاء.

وفي السياق، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة من حساب الممثلة الكويتية في “سناب شات” تؤكد تدهور حالتها الصحية بعد الجراحة الأخيرة التي خضعت لها، معلنين أن “الأطباء قرروا منع العلاج عنها وهي تحت رحمة ربّ العالمين واسمحوا لنا ما نقدر نردّ على الاتصالات.

نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمسّ الحاجة له”.

اقرأ أيضاً نانسي عجرم تثير ضجة بسبب فستانها الجريء خلال حفلها في قبرص (صور) 18 سبتمبر، 2023 شاهد: ياسمين صبري تفجّر ضجة كبيرة بصورة أبرزت منطقة حساسة من جسدها (صورة) 13 سبتمبر، 2023

وطلبت عائلة الفنانة الكويتية الدعاء لها بالشفاء، في صورة أخرى شاركتها مي العيدان والتي كتب عليها “دعواتكم لها يا جماعة محتاجة دعوات الكل في الكويت. يا لطيف ألطف بها وبنا بإجبار جبرها وأجبر قلب أطفالها وأهلها يا رب”.

يشار إلى أن الممثلة الكويتية تقيم منذ فترة في بريطانيا لتلقي العلاج إثر إصابتها بسرطان المعدة، وكانت حالتها الصحية قد ساءت قبل أشهر، وخضعت لأكثر من عملية جراحية.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الفنانة جواهر الكويت جواهر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»

استعرضت منة الشرقاوي، مذيعة القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية على الطريق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم.

وقالت «الشرقاوي»، إنّه في منطقة رمسيس وحتى تقاطع صلاح سالم ظهرت كثافات مرورية بسيطة عند كوبري الجلاء، كما ظهرت سيولة مرورية حتى طريق العروبة، وعند كورنيش النيل في الطريق القادم من المظلات وظهرت كثافات مرورية بسيطة متحركة حتى منطقة وسط البلد.

وعن الحالة المرورية في محافظة الجيزة، أوضحت أنه ظهرت سيولة مرورية أعلى محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر والشيخ زايد والمتجه إلى ميدان لبنان، وظهرت كثافات متحركة عند منطقة الدائري عند نزلة البحر الأعظم حتى منطقة الدقي وحتى ميدان الجلاء.

وفي محافظة المنيا، ظهرت سيولة مرورية في عدد كبير من الطرق، كما ظهرت سيولة مرورية بطريق الشيخ فضل، وظهرت كثافات بسيطة في بعض الأماكن، لكن طريق مغاغة المنيا ظهرت فيه بعض الكثافات البسيطة جدًا، وعند الطريق الصحراوي الشرقي ظهرت كثافات مرورية بسيطة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • تفاصيل الحالة الجوية المرتقبة في طقس السلطنة.. عاجل
  • وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية.. حالات لا يستحق المحبوس التعويض عنها - (تفاصيل)
  • برامج نظرية وعملية في ختام الحلقة الإقليمية الصحية بالأولمبياد الخاص
  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية
  • أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)
  • قانون المريض النفسي يشترط موافقة طبيب متخصص لإدخال المريض المنشأة الصحية إجبارا
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لمصابين في حادث بأكتوبر