اصطحب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الدكتور محمد معيط وزير المالية في جولة تفقدية بمبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، تفقد خلال الجولة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، ومركز خدمات مصر، والشبكة الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، وقاعة الاجتماعات الكبرى، وعدد من إدارات مجلس المدينة.

جاء ذلك على هامش انعقاد الملتقى السنوي الخامس للتأمين وإعادة التأمين الي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الجاري

وقال وزير المالية إن مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ يعد صرح متكامل لتقديم الخدمات للمواطنين بطريقة ميسرة من خلال منظومة الشباك الواحد، ونموذج يعكس الخطوات الجادة التي اتخذتها الحكومة المصرية نحو تفعيل منظومة التحول الرقمي، وتحسين منظومة الخدمات الحكومية والاجرائية المقدمة للمواطنين والمستثمرين وأصحاب الأعمال، بالإضافة الي تعزيز الاستفادة من التطور في تقنيات التحول الرقمي ورفع كفاءة العنصر البشري الذي يتعامل مع الجمهور.

رافق المحافظ ووزير المالية خلال الجولة اللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الملتقى الخامس للتأمين مدینة شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

وزير التموين الجديد: سنحافظ على احتياطي استراتيجي آمن لكل السلع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور علي المصيلحي،  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد بديوان عام الوزارة مقدمًا له التحية والتقدير، ويدعو الله أن يوفقه لما فيه الخير لبلدنا الحبيب.

كما قدم  المصيلحي الشكر لكل قيادات الوزارة لما قدموه خلال فترة توليه المسئولية.

فيما وجه الدكتور شريف فاروق  وزير التموين والتجارة الداخلية الشكر للدكتور المصيلحي على ما قدمه لخدمة الوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية.

 وأكد أن الفترة المقبلة ستسير طبقا لتوجيهات الرئيس ورئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن توجيهات الرئيس ركزت على الحفاظ على استقرار الأسعار مع التأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن المستفيد من منظومة الدعم.

وأكد أنه سيعمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام  بأن الوزارة من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز أو منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعة الأسواق.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزارة تقوم  بتلبيه احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع، وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع، والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين الجديد: سنحافظ على احتياطي استراتيجي آمن لكل السلع
  • أحمد كجوك وزير المالية الجديد: سنبذل كل الجهود لتخفيف الأعباء المعيشية بالموازنة الجديدة
  • أول تصريحات لوزير المالية بعد حلف اليمين: سنبذل كل ما في وسعنا لتخفيف الأعباء
  • أحمد كجوك: السياسة المالية تترجم الأولويات الرئاسية وبرنامج عمل الحكومة
  • وزير المالية الجديد: ثقة القيادة السياسية تدفعنا جميعًا لمضاعفة الجهود لتحقيق الاستقرار الاقتصادي
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير المالية الجديد
  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ