المناطق_تبوك

وقعّت غرفة تبوك، اليوم اتفاقية تعاون وشراكة مع إحدى الكليات المحلية لتنفيذ مجموعة واسعة من البرامج التدريبية والتأهيلية في إطار إستراتيجيتها 2023-2026، بحضور أمين عام الغرفة المهندس ناظر بن الحسن الحكمي الذي أكد أن تنمية وتطوير مجتمع الأعمال في منطقة تبوك من أهم ركائز إستراتيجية الغرفة؛ بهدف تطوير الموارد البشرية بشكل عام وتمكين برامج التوطين بشكل خاص ورفع نسبة مشاركة المواهب والقدرات البشرية في التنمية الاقتصادية للمنطقة.

وبيّن أن الغرفة تعمل بشكل مستمر على توفير فرص وخيارات التطوير لجميع أبناء وبنات المنطقة ورفع جدراتهم وتنافسيتهم في مجتمع الأعمال وحصولهم على الفرص المناسبة في سوق العمل, لافتاً إلى أن هذه الاتفاقية تتكامل مع عدة اتفاقيات في هذا الصدد لخدمة اقتصاد تبوك المدينة والمنطقة واستثماراتها وأعمالها.

أخبار قد تهمك “غرفة تبوك” تنظم ورشة عمل بعنوان “منشآت لإدارة المتاجر الإلكترونية” 11 يونيو 2023 - 4:05 مساءً غرفة تبوك تنظم ورشة عمل تعريفية عن نظام التصنيف 1 يونيو 2023 - 12:16 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 140مليون.. وكيل صحة الشرقية يتفقد مشروع المخازن الاستراتيجية

تفقد الدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم، مشروع المخازن الاستراتيجية لوزارة الصحة بكفر النصيري بمركز ومدينة أبو كبير، وذلك لمعاينة المكان على الطبيعة والوقوف على نسب تنفيذ الأعمال به.

توفير رعاية وخدمات طبية لائقة للمواطن المصري

ووفق بيان صادر عن مديرة الصحة بالشرقية، يأتي ذلك في ضوء رؤية القيادة السياسية، وتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واهتمامات الدولة الهائلة بالقطاع الصحي، والعمل المستمر لتنفيذ المشروعات الكبرى لتوفير رعاية وخدمات طبية لائقة للمواطن المصري، والمتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الصحية ومنافذ تقديم الخدمة الطبية.

مشروع إنشاء المخازن الاستراتيجية 

تفقد وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مشروع إنشاء المخازن الاستراتيجية لوزارة الصحة والسكان بأبوكبير، وذلك بتكلفة تقديرية تصل إلى 140 مليون جنيه، والتي تأتي ضمن الخطة الاستثمارية للوزارة، لإنشاء ثلاث مخازن استراتجية بمحافظة الشرقية، والتي تتم في عدد 3 مواقع مختلفة بالمحافظة، وهي قرية الهيصمية بمركز ومدينة القرين، وقرية كفر النصيري بمركز ومدينة أبو كبير، وقرية بساتين بركات ببلبيس، والمسندة إلى هيئة الإنتاج الحربي، بتكلفة تقديرية تصل إلى 400 مليون جنيه.

وتابع الدكتور هاني جميعة نسب إنجاز الأعمال التي تمت بالمخازن الاستراتيجية بأبو كبير حتى الآن، والتي جاءت متأخرة عن باقي مشروعات المخازن الاستراتيجية الآخرى، وتم الوقوف على أسباب تعثر المشروع، موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك، كما ناقش نسب إنجاز الأعمال بمواقع المخازن الأخرى والتي بلغت ٩٩%.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 140مليون.. وكيل صحة الشرقية يتفقد مشروع المخازن الاستراتيجية
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • غرفة الجيزة تناقش مطالب تجار التموين وشباب منافذ جمعيتي
  • غرفة المدينة تدعو اصحاب المشاريع الصناعية إلى التسجيل بالمعرض الصناعي
  • محافظ الجيزة ورئيس الغرفة يفتتحان أهلا مدارس في فيصل
  • مذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس وجامعة سيدة اللويزة لتعزيز الشراكة
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس» يبحث مع مجتمع الأعمال البريطاني فرص الاستثمار بمصر
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • اتحاد الصناعات تطلق برنامج «البصمة الكربونية» لتطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بالجودة
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»