موقع 24:
2024-07-11@12:11:16 GMT

لابا قبل لقاء باختاكور: سنسعد جماهير العين

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

لابا قبل لقاء باختاكور: سنسعد جماهير العين

أكد مهاجم فريق نادي العين، لابا كودجو، أن العين لديه أهداف واضحة أمام باختاكور، قبل مواجهة الفريقين على إستاد نادي بونيودكور، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

قال لابا خلال المؤتمر الصحافي: "حضرنا إلى أوزبكست لإظهار أفضل ما لدينا على المستطيل الأخضر، ومن أجل الخروج بنتيجة إيجابية تمهد لنا الطريق نحو التأهل إلى مرحلة ما بعد المجموعات في أقوى مسابقات القارة الآسيوية، وأتمنى التوفيق لي وزملائي حتى نمنح الفرحة لجماهير نادينا الكبير، مع كل الاحترام لطموحات الفريق المنافس بالتأكيد".

مدرب #العين: متحفزون لبداية مشوار "الأبطال"#24Sport
https://t.co/PzxJdzZbvN

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 18, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي العين دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

مقتل مسلحين باشتباكات وتوتر متصاعد في درعا السورية

قتل عدد من المسلحين في درعا  وأصيب آخرون، في اشتباكات داخلية متقطعة بين المجموعات المسلحة في مدينة جاسم بريف المحافظة الشمالي، وسط استعدادات متبادلة لتصعيد الاشتباكات خلال الساعات المقبلة.

وأكدت المراسلة مقتل عبد الله إسماعيل الحلقي الملقب "أبو عاصم"، نتيجة إصابته بعدة طلقات نارية، وإصابة المدعو زكريا إسماعيل برصاص مجهولين ملثمين كانا يستقلان دراجة نارية في مدينة جاسم بريف درعا الشمالي، وقد تم إسعافهم إلى مشفى جاسم الوطني.

كما تم العثور على جثة أسامة عكايل الملقب "أبو هارون الفاخري" عند باب منزله في الحي الغربي لمدينة جاسم، وعلى إثر ذلك قام عناصر من المسلحين التابعين لمجموعة المدعو "عبد الله الحلقي" بالانتشار ضمن أحياء المدينة وإطلاق النار بشكل كثيف وعشوائي وفرض حظر تجوال في المدينة عبر مكبرات الصوت في مآذن المساجد.

وأشارت مراسلة "سبوتنيك" إلى أنه بالتزامن مع ذلك، حصلت اشتباكات بين مجموعة (وائل خليل) الملقب (وائل الغبيني) بمؤازرة مجموعة (توفيق فايز الحجي) لاتهامه بمقتل عبدالله الحلقي، مما أدى لمقتل مجد غازي الغزاوي بطلقة (قناص) أثناء تواجده في الحي الغربي على دراجته النارية.

وقالت مراسلة "سبوتنيك" إن الاشتباكات ضمن مدينة جاسم مستمرة بشكل متقطع، يتخلل ذلك إطلاق قذائف (RBG) وقذائف هاون بين مناطق نفوذ المجموعات المسلحة.

وبينت المراسلة، أن "حركة نزوح شهدتها أحياء المدينة المقيمين في الحيين الغربي والجنوبي باتجاه أحياء المدينة الأخرى ومدينة إنخل المحاذية".

وفي الأثناء، وفور مقتل "عبد الله اسماعيل الحلقي" تجددت الاشتباكات بين المجموعات المسلحة المتواجدة في جاسم، حيث استخدم فيها جميع أنواع الأسلحة الرشاشة (الخفيفة- المتوسطة) والمضادات الأرضية (14,5 مم).

كما قامت مجموعة تابعة لما تسمى (اللجنة المركزية) ترافقها 5 سيارات دفع رباعي بالدخول إلى (حارة الحلقية) غرب المدينة عن طريق بلدة العالية (الطريق الحربي)، للمشاركة باقتحام الحي الجنوبي (حارة الجلماوية).

وذكرت المراسلة أنه وبعد مناشدات المواطنين تم وقف إطلاق النار بين المجموعات المسلحة لمدة ساعة واحدة خلال نهار اليوم، بهدف إتاحة الفرصة للمواطنين بالخروج من الأحياء التي تجري فيها الاشتباكات، استعدادا لمعارك جديدة.

 

مقالات مشابهة

  • بكلمتين.. ليفربول يعلق على أول لقاء بين صلاح ومدربه الجديد سلوت (صورة)
  • شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!
  • لاعب آيندهوفن يفاجئ جماهير الهلال
  • أول لقاء بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد.. والنادي يعلّق
  • منتخب إنجلترا يلتقي هولندا في قمة نارية بأمم أوروبا الليلة
  • مدبولي يكشف توجيهاته للوزراء في أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • مدبولي: تقارير دورية للرئيس السيسي والبرلمان بشأن تنفيذ برنامج الحكومة
  • يوم غد الأربعاء انطلاق الجولة الثانية من سداسي التتويج في الدوري الممتاز
  • العين يعلن انضمام «طلبات الإمارات» إلى شركاء «الزعيم»
  • مقتل مسلحين باشتباكات وتوتر متصاعد في درعا السورية