قال محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن الاتحاد ممثلا عن جميع العاملين في جمهورية مصر العربية، ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية أخرى.

الرئيس السيسي يعطي اهتمامًا كبيرًا للعمال

وأوضح جبران، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «اكسترا نيوز»، أن دعم اتحاد عمال مصر كان هدفه دعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرته وإنجازاته التي شاهدناها على أرض الواقع لأن الرئيس السيسي يعطي اهتمامًا كبيرًا للعمال، والقرارات الأخيرة كانت خير دليل على اهتماماته، قائلا: «إحنا بنقول للرئيس السيسي كمل مسيرتك من أجل بناء دولتنا الحديثة من أجل الأمن والاستقرار والدور الريادي لمصر في الجمهورية الجديدة».

وتابع رئيس رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن هناك إنجازات طالت الاتحاد خلال السنوات الماضية، والاتحاد بفئاته العاملة كان ولازال يستفيد من المشروعات التي تقيمها الدولة المصرية، ولا نزال في محطة التنمية داخل مصر، مشيرًا إلى أن مصر حاربت الإرهاب في ظروف صعبة وقضت عليه للأبد، وهذا الشأن يعدد مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات السياسية والاقتصادية».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية الرئیس السیسی عمال مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر

يتقدم  المُستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس قضايا الدولة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع مُستشاري قضايا الدولة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقيادة العامة للقوات المسلحة، ولرجال القوات المسلحة البواسل، ولشعب مصر العظيم؛ بمناسبة حُلُولِ الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
 

وَأَكَّدَ رئيس قضايا الدولة، أن هذه المناسبة العظيمة ستظلُ مَبْعَثَ فَخْرٍ وَاعْتِزَازٍ للشعب المصري بِقُوَّاتِهِ المسلحة الباسلة؛ والتي قَدَّمَ رِجَالُهَا أَرْوَاحَهُمْ وَدِمَاءَهُمْ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، وسطروا بِأَحْرُفٍ مِنْ نُورٍ أَرْوَعَ ملاحم البطولة والفداء؛ ليتوجوا كفاح شعب مصر العظيم بِإِعْلَاءِ شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.


وفي هذه الذكرى العظيمة، أَكَّدَ  على ضرورة مواصلة مسيرة البناء والتقدم، مُسْتَلْهِمِينَ من روح أكتوبر العزيمة والإصرار لِتَحْقِيقِ مُسْتَقْبَلٍ مُشْرِقٍ لأجيالنا القادمة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يُعِيدَ هذه الذكرى الخالدة على فخامة السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بِالْخَيْرِ وَالتَّقَدُّمِ وَالِازْدِهَارِ.

مقالات مشابهة

  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • نقابة البترول تشارك فى أعمال مؤتمر اتحاد عمال السنغال
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة