بوابة الوفد:
2024-08-02@14:37:39 GMT

نادي "زد" يعلن قائمة الفريق للموسم الجديد

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

أعلن نادي زد أف سي قائمة الفريق المشاركة بالدوري الممتاز لموسم 2023/2024، بعد صعوده الموسم الماضي عن مجموعة القاهرة.

ونجح "زد أف سي" في تشكيل قائمة تجمع بين اللاعبين الشباب، مع دعم القائمة بعناصر خبرة لتقديم أداء قوي في المباريات، وتحقيق الفوز في أول موسم بالدوري الممتاز.

 

وتضم قائمة فريق زد أف سي 30 لاعبًا بموسم 2023/2024 كلًا من: مصطفى سلومة، وكريم يكن، وفهد أبو الفتوح، ووليد عادل، ومحمود صابر، وجرجس مجدي، ومحمد علي، ونادر رمضان، وليوناردو بارتولوميو كاموني، وحجاج محمد، وأحمد رفعت، ومحسني ماليما، وعلي جمال، ومحمد سمير، وبيتر زيلو، ومصطفى محمود، وعبد الله مجدي، ومحمد سيد، ومحمد إسماعيل، وأحمد عاطف، وشادي حسين، ومصطفى فوزي، وعمرو حسام، وإسلام إسماعيل، ومصطفى محمد، وأحمد سيد عبد النبي، ومصطفى سعد، ومحمد رضا جمعة، وعلي لطفي، ومحمد أشرف بكري.

 

كما قرر الجهاز الفني تصعيد 7 لاعبين من قطاع الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول بالموسم الجديد وهم: الكونغولي إمبولي، والجامبي محمد سوانيه، والموريتاني معط ماجاسا، وحازم محمد، ورأفت خليل، وعبد المنعم تامر، ومحمد عبد المنعم. 

 

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لزد أف سي من وليد صلاح الدين مدير الكرة، ومجدي عبد العاطي مدير فني، ومحمد ثابت مدرب عام، وعبد الله رجب ومصطفى إبراهيم مدربين، وعصام محمود مدرب حراس المرمى، وأحمد حيدر مخطط أحمال، وكريم حلمي وعمر عبد الله محللين أداء، ومشهور جودت مدير إداري، وعمرو علي عبد الله طبيب الفريق، وماركو جوزيف موسى أخصائي تأهيل.

 

ويستهل زد أف سي، مشواره في الدوري الممتاز الموسم بلقاء نادي الإسماعيلي غدًا الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة، وبعده يواجه "زد أف سي" أندية الجونة، وبلدية المحلة، والمقاولون العرب، وسموحة، والزمالك، والاتحاد، والأهلي، وفاركو، والداخلية، وطلائع الجيش، وبيراميدز، والبنك الأهلي، وإنبي، وفيوتشر، والمصري، وسيراميكا كليوباترا، على الترتيب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي زد الدورى الممتاز فريق زد وليد صلاح عبد الله زد أف سی

إقرأ أيضاً:

برشلونة يوجه صدمة كبرى لمدافعه أراوخو قبل بداية الموسم الجديد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قرر عدم تسجيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم وقلب الدفاع، الدولي الأوروجواياني رونالد أراوخو، في قائمة الموسم الجديد.

أراوخو تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ضد البرازيل ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 أشهر.

برشلونة يرفض تسجيل أراوخو

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الإصابة الطويلة التي تعرض لها أراوخو دفعت برشلونة إلى اتخاذ قرار بعدم تسجيله في القائمة بسبب قيود اللعب المالي النظيف التي يعاني منها النادي. هذا القرار يعني أن أراوخو لن يكون قادرًا على العودة إلى المشاركة مع الفريق حتى يناير المقبل، عندما يفتح سوق الانتقالات من جديد.

لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك لزيادة دقة إنهاء الهجمات.. فقرة فنية للعب على المرمى الصغير دون حارس بمران الزمالك

هذا الوضع سيجبر المدرب هانز فليك على تعديل خططه، حيث سيعتمد على جوليس كوندي كمدافع بدلًا من ظهير أيمن، بجانب الاعتماد على ب أو كوبارسي بعد عودته من أولمبياد باريس، وأندرياس كريستنسن، بالإضافة إلى إريك جارسيا الذي سيعود من فترة إعارته في جيرونا.

من ناحية أخرى، لم يتم تسجيل المدافع الإسباني إينييجو مارتينيز ولا اللاعب البرازيلي فيتور روكي حتى الآن في قائمة الفريق، لكن انسحاب أراوخو قد يفسح المجال لمارتينيز ليتم إضافته إلى القائمة.

جدير بالذكر أن الدوري الإسباني سينطلق في 15 أغسطس المقبل، وسيخوض برشلونة مباراته الأولى ضد فالنسيا في ملعب ميستايا يوم السبت، 17 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • الاستعداد النفسي والذهني محور جلسات مكثفة لفرق 2007 و2008 بالمقاولون
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام البنك الأهلي في مواجهة الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة البنك في الدوري المصري
  • رئيس المصري يتفق مع ماهر على خريطة الموسم الجديد وتحديد الراحلين والصفقات
  • ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق
  • برشلونة يوجه صدمة كبرى لمدافعه أراوخو قبل بداية الموسم الجديد
  • «هو في كده».. محمد نور يروج لألبومه الجديد (فيديو)
  • أنشيلوتي يكشف عن استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد
  • النهضة يختبر قدراته ودّيا أمام نادي عُمان استعدادا للموسم الجديد
  • «طنطا» يُدعم فريقه الأول بمجموعة صفقات جديدة استعداداً للموسم القادم