اطلق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة تحذيرات لاعبي فريقه قبل المواجهة الاولى لفريق برشلونة مساء الثلاثاء امام فريق رويال انتويرب البلجيكي ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوربا .

ويبدأ برشلونة مشواره بمواجهة رويال انتويرب البلجيكي في محاولة لتعويض الفشل الكبير في اخر موسمين عندما لم ينجح الفريق الكتالوني في تجاوز دوري المجموعات .

وقال تشافي في تصريحات صحفية قبل مواجهة بطل بلجيكا : الكل متحمس لبدء مشوار البطولة والأغلبية متفائلين بمستوى الفريق الحالي لكن يجب ان حذرين تماما . لدينا مهمة مبدئية وهي تجاوز دوري المجموعات وبعدها يمكن ان نتحدث في حظوظنا في المنافسة على اللقب .

وأضاف: العام الماضي كنا جيدين على مستوى الأداء لكن لم نكن كذلك على مستوى النتائج . هذا العام نحن اقوى وعلينا أن نثبت هذا في الملعب ونؤكد للكل اننا قادمون من اجل المنافسة الحقيقية .

 يذكر ان برشلونة خرج من دوري المجموعات الموسم الماضي بعدما حل ثالثا في المجموعة خلف بايرن ميونخ و الانتر بينما في الموسم قبل الماضي ايضا حل ثالثا خلف بايرن ميونخ و بنفيكا .

المعروف ان برشلونة حقق لقب دوري أبطال أوربا خمسة مرات أعوام١٩٩٢ على حساب سامبدوريا الإيطالي و  ٢٠٠٦ على حساب الارسنال الأنجليزي  و ٢٠٠٩ على حساب مانشيستر يونايتد و ٢٠١١ على حساب مانشيستر يونايتد ايضا و ٢٠١٥ على حساب اليوفنتوس الايطالي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي هيرنانديز برشلونة دورى أبطال اوروبا دورى المجموعات دوری المجموعات على حساب

إقرأ أيضاً:

سلوت: أداء لويس دياز مع ليفربول الموسم الماضي لا يعبر عن إمكانياته الحقيقية

اعترف الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن حصيلة الأهداف للمهاجم الكولومبي لويس دياز في الموسم الماضي كانت أقل من المتوقع، لكنه أكد أن اللاعب يسير في المسار الصحيح الموسم الحالي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا"، أن دياز كانت لديه العديد من المشاكل الشخصية الموسم الماضي، بعد اختطاف والديه في بلاده في أكتوبر من العام الماضي، فيما تم إطلاق سراح والده بعد 13 يوما.

وسجل دياز 13 هدفا الموسم الماضي، لكن ثمانية منهم جاءت في بطولة الدوري الإنجليزي.

لكنه سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات ببطولة الدوري، ويتفوق عليه في عدد الأهداف النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وقال اللاعب في لقاء مع قناة "سكاي سبورتس" البريطانية إن سلوت مدرب مذهل.

وقال سلوت، الذي أصبح أول مدرب لليفربول يحقق الفوز في ست من أول سبع مباريات له منذ توم واتسون عام 1896: "من الصعب علي أن أحكم لأنني لم أكن هنا الموسم الماضي".

وأضاف:"مازلنا نتحدث عن فترة بسيطة وعندما يتعلق الأمر بالفوز بالعديد من المباريات حتى الآن، فقد حققنا الفوز في الأغلب على الفرق التي تحتل مؤخرة الترتيب".

وأوضح سلوت: "لقد سجل ثمانية أهداف الموسم الماضي، بالنسبة لي هو لاعب يمكنه تسجيل هدف وثمانية أهداف، لكن ذلك لا يمثل مستواه الحقيقي".

وتابع: " أعتقد أنه سيعود لمستواه المعهود، ربما كان غير محظوظ الموسم الماضي لكن لاعبا في إمكانياته سوف يسجل دائما العديد من الأهداف كل موسم".

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • جماهير برشلونة ممنوعة من حضور مباراة فريقهم خارج أرضهم في أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • سلوت: أداء لويس دياز مع ليفربول الموسم الماضي لا يعبر عن إمكانياته الحقيقية
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • "أبطال أوروبا".. منع جمهور برشلونة من حضور مباراة خارج أرضه
  • «يويفا» يفرض على برشلونة عقوبة قاسية بسبب فليك
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي يطارد ثأر الـ 30 عامًا وتجنب كابوس الموسم الماضي
  • فليك يستعين بسلاح تشافي السري