تطلق وزارة الشباب والرياضة في العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل، الحادي والعشرين من أيلول الحالي، برعاية الوزير الدكتور جورج كلاس، الملتقى العربي للسياحة الشبابية، الذي ينظمه الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب بإشراف الوزارة، وهو رابع أنشطة "بيروت عاصمة الشباب العربي 2023"، بعد حفل الافتتاح والملتقى العربي للتمكين الاقتصادي والاجتماعي وبرنامج إكتشف لبنان.

وأوضح بيان للوزارة ان حفل اطلاق النشاط في المكتبة الوطنية في بعقلين، دعيت اليه شخصيات وزارية ونيابية وبلدية وديبلوماسية عربية وشبابية، سوف يتقدمها ممثل جامعة الدول العربية السيد خالد العتيبي، ويتخلله كلمات للعتيبي ورئيس الاتحاد اللبناني ل"بيوت الشباب" أحمد رمضان ورئيس اتحاد بلديات الشوف السويجاني وصاحب الرعاية الوزير كلاس، في حضور شباب من 13 دولة عربية، بينها لبنان.

ويتخلل برنامج الملتقى العربي السادس  للسياحة الشبابية جلسات حوارية بين الشباب العربي، الذي يتخذ من "بيت شباب دميت" مقرا لإقامته، وجولات سياحية الى الشوف ودير القمر وقصر بيت الدين والمختارة وجعيتا وحاريصا وكفرذبيان وجبيل وبيروت وعنجر.
 
ويحل الوفد الشبابي العربي ضيفا على وزير السياحة وليد نصار برفقة الوزير كلاس في لقاء حواري يليه عشاء في مدينة جبيل، ويشارك في حفل افتتاح "بيت شباب" مجدل عنجر في حضور رئيس لجنة التربية النائب حسن مراد.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي

استقبلت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الدكتور مكرم رضوان  عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي، بمكتبها بمقر ديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.



حضر اللقاء طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والمهندس إبراهيم سليمان مدبر عام الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

 

تناول اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بنادى بني عبيد الرياضي، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار داخل نادي بني عبيد الرياضي، وحصر الأماكن داخل النادى التى تصلح لإقامة عليها مشروعات استثمارية جديدة تعود بالنفع والفائدة على الاعضاء والنادى في نفس الوقت.

 

اشادت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بالطفرة الإنشائية الموجودة داخل نادى بني عبيد الرياضي، من حيث البنية التحتية والمنشآت الرياضية، وكذلك من حيث البطولات الرياضية التى حققها نادى بني عبيد الرياضي باللاعبين فى مختلف المجالات الرياضية والألعاب داخل النادى، كما ثمنت الدور الذي يقوم به مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي بقيادة الدكتور مكرم رضوان رئيس مجلس الإدارة، من تطوير داخل نادي بني عبيد الرياضي.

ومن جانبه أعرب الدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب، عن خالص تقديره للدعم الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة لنادى بني عبيد الرياضي، 

 

كما قدم التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ثقة القيادة السياسية لتجديد الثقه بتوليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة لفترة جديده، متمنيًا لمعاليه دوام التوفيق والسداد

 

كما قدم التهنئة  لطارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب لثقة معالى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتعيينه وكيلًا للمديرية لشئون الشباب بالدقهلية.

وكيل شباب الدقهلية 1000283743 1000283746 1000283749

مقالات مشابهة

  • وظائف لجميع المؤهلات الدراسية بمرتبات مجزية وتأمينات.. إليك الشروط
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا