صفا

لا يخبرك تطبيق الواتساب صراحةً إذا تم حظرك من قبل شخص ما، ولكن هناك بعض المؤشرات لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك، متمثلة في التالي:-

التحقق من آخر ظهور / حالة الاتصال بالإنترنت
إحدى أسهل الطرق للتحقق هي البحث عن آخر حالة شوهدت أو حالة الاتصال بالإنترنت في نافذة الدردشة، ومع ذلك، قد يكون من الممكن أيضًا ألا ترى آخر مرة شوهدوا فيها نظرًا لأنهم ربما قاموا بتعطيلها من الإعدادات.



التحقق من وجود صورة الملف الشخصي
إذا قام شخص ما بحظرك على واتساب، فقد لا تتمكن من عرض صورة ملفه الشخصي، ومع ذلك، إذا كنت قادرًا على عرض صورة الملف الشخصي للشخص وتم حظرك، فقد لا تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي المحدثة.

إرسال رسالة إلى جهة الاتصال
إذا قمت بإرسال رسالة إلى جهة الاتصال التي قامت بحظرك، فستتمكن فقط من رؤية علامة اختيار واحدة على الرسالة، بدلاً من علامات الاختيار المزدوجة أو علامات الاختيار المزدوجة الزرقاء.

الاتصال بجهة الاتصال التي قامت بحظرك
قد لا تتم أي محاولة للاتصال بجهة الاتصال، لن ترى رسالة اتصال إلا عند إجراء المكالمة، ومع ذلك، قد يحدث ذلك أيضًا إذا لم يكن لدى متلقي المكالمة اتصال بالإنترنت.

إنشاء مجموعة على الواتساب
إذا حاولت إنشاء مجموعة مع جهة اتصال تشك في أنها قد حظرتك، فإن متابعة عملية إنشاء المجموعة سيؤدي إلى انضمامك أنت فقط إلى تلك المجموعة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: واتساب حظر

إقرأ أيضاً:

سكرتير بابا الفاتيكان السابق لـ «الأسبوع»: أسعى دائما إلى خدمة مصر.. وأشكر البابا فرنسيس على ثقته

عبر الدكتور يوأنس لحظي جيد، السكرتير الشخصي السابق لبابا الفاتيكان، عن امتنانه بالقرار الذي أصدره البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في الأول من يوليو 2024، والخاص بتعيينه في أمانة سر الفاتيكان (رئاسة الوزراء)، بقسم الشؤون العامة، بجانب مهامه كممثل للكرسي الرسولي (الفاتيكان) باللجنة العليا للأخوة الإنسانية، مع نيافة الكاردينال ميجيل أنخيل أيوسو غيشوت، عميد دائرة الحوار بين الأديان.

الدكتور يوأنس لحظي جيدالسكرتير الشخصي السابق لبابا الفاتيكان

وقال الدكتور يوأنس لحظي جيد، السكرتير الشخصي السابق لبابا الفاتيكان، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: إنه «أمام ثقة قداسة البابا فرنسيس، والمسئولين في الفاتيكان، لا أملك سوى مشاعر الشكر والعرفان والتقدير، وادعو الله أن يوفقني في الخدمة الجديدة لأكون عند ثقة قداسته والرؤساء».

بابا الفاتيكانمؤسسة الأخوة الإنسانية المصرية

وأكد ممثل الكرسي الرسولي (الفاتيكان) باللجنة العليا للأخوة الإنسانية، المتواجد حاليًا في حاضرة الفاتيكان بالعاصمة الإيطالية روما، أنه كمواطن مصري وشرقي يسعى دائمًا إلى خدمة بلده مصر، ومنطقة الشرق الأوسط كلها، كما يتمنى استمرار الحوار المسيحي الإسلامي، ونشر قيم ومبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية التي وقعها البابا فرنسيس والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على أرض دولة الإمارات الطيبة، من خلال مؤسسة الأخوة الإنسانية المصرية والتي تنفذ العديد من مبادرات الخير لخدمة جميع أبناء الوطن والمنطقة.

الدكتور يوأنس والدكتور اسامة الأزهريتعيين الدكتور يوأنس لحظي بـ بأمانة سر الفاتيكان

يذكر أن البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، أصدر في 1 يوليو 2024، قرارًا بتعيين المونسيور دكتور يوأنس لحظي جيد، بأمانة سر الفاتيكان (رئاسة الوزراء)، بقسم الشؤون العامة، بجانب مهامه كممثل للكرسي الرسولي (الفاتيكان) باللجنة العليا للأخوة الإنسانية، مع نيافة الكاردينال ميغيل أنخيل أيوسو غيشوت، عميد دائرة الحوار بين الأديان.

والمونسنيور يوأنس لحظي جيد، التحق بالسلك الدبلوماسي الفاتيكاني عام 2007، بعد حصوله على الدكتوراه في القانون الكنسي بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وعُين في عهد البابا بنديكتوس الـ 16 سكرتيرا لسفارات الفاتيكان في الكونجو والجابون والأردن والعراق.

السكرتير الشخصي لـ بابا الفاتيكان

وفي سنة 2012، أسس الدكتور يوأنس لحظي جيد، قسم اللغة العربية بالفاتيكان، وحصل في سنة 2014 على لقب مستشار دبلوماسي، أثناء عمله كسكرتير شخصي للبابا فرنسيس، والذي استمر لأكثر من ست سنوات، وهو أول شرقي يشغل هذا المنصب في تاريخ الأحبار البابويين والفاتيكان.

والمونسنيور يوأنس لحظي، هو نقطة الوصل بين البابا فرنسيس، ودول الشرق الأوسط، وهو أحد المقربين من بابا الفاتيكان.

اقرأ أيضاًبابا الفاتيكان داعيا إلى وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط: «لن ينتصر أحد.. والجميع خاسرون»

بابا الفاتيكان: لنواصل الصلاة لأجل السلام كل يوم

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك
  • سكرتير بابا الفاتيكان السابق لـ «الأسبوع»: أسعى دائما إلى خدمة مصر.. وأشكر البابا فرنسيس على ثقته
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • دون ضامن.. تفاصيل قرض موظفي الحكومة من بنك التعمير والإسكان
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • تكافل وكرامة.. خطوات التسجيل للحصول على الدعم