أعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، عن غياب صلاح محسن من مباراة الأهلي والمصري بسبب تراكم البطاقات الصفراء .

وكتب حسن ، من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" صـلاح محسن يغيب عن الأهلي أمام المصري في افتتاح الدوري بسبب تراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي.

وأعرب صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة مجددًا لصفوف الفريق، مشددًا على أن مارسيل كولر المدير الفني، منحه ثقة كبيرة خلال الفترة الماضية.

وقال صلاح: «عودتي للأهلي من جديد أمر أسعدني كثيرًا، كنت أسعى لتحقيق ذلك، وأنا مُقبل على تحدٍ جديد، وأتمنى أن يُحالفني التوفيق في الفترة المقبلة، وتجربة إعارتي كانت فيها سلبيات وإيجابيات بكل تأكيد، ولكن في النهاية نجحت في تحقيق ما كنت أرغب فيه بالعودة مجددًا للنادي».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 

شهد طقس الإسكندرية اليوم الجمعة، استمرار الأجواء الحارة، نتيجة ارتفاع نسبة الرطوبة، رغم تسجيل الحرارة 31 درجة مئوية، ليقرر كثير من المواطنين، الذهاب إلى الشواطئ، مستغلين إجازة نهاية الأسبوع، فيما كانت الأنظار تتجه صوب شواطئ شرق الإسكندرية، كونها الأكثر أمانا، نظرا لحالة البحر اليوم، إذ جرى رفع الرايات الخضراء والصفراء بشواطئ القطاع الشرقي، ورفع الرايات الصفراء والحمراء بشواطئ القطاع الغربى.

تفاصيل طقس الإسكندرية اليوم 

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الإسكندرية اليوم، يشهد أجواء حارة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، التي وصلت إلي 59% بالإضافة إلى قوة أشعة الشمس.

ارتفاع متوسط لأمواج بحر الإسكندرية اليوم 

يرتبط طقس الإسكندرية في تلك الآونة، بمدى ارتفاع الأمواج، إذ شهدت اليوم ارتفاعا متوسطا، إذ بلغ ارتفاعها من 1.5 إلى 1.75 متر، بحسب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، التي طالبت المواطنين بضرورة انتهاز الفرصة، وتغيبر الأجواء، مع الانصياع لتعليمات المنقذين.

وأكدت إدارة المصايف، بأن الإكرامية ممنوعة على الشواطئ، وفي حالة فرض العامل إكرامية على أي مواطن، يجب التواصل مع الإدارة، لأخذ الحق سريعا، كما أن دورات المياه ووحدات تغيير الملابس مجانية.

مقالات مشابهة

  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • هل الوقت مناسب لشراء سيارة؟.. الشعبة تجيب
  • هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • الذهب يواصل الصعود مجددًا خلال الفترة المقبلة
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم