صحيفة صدى:
2024-07-06@08:54:57 GMT

يانيك فيريرا على أعتاب الرحيل عن الرياض

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

يانيك فيريرا على أعتاب الرحيل عن الرياض

نواف السالم

كشفت مصادر ، اليوم الاثنين، عن أن نادي الرياض بدأ البحث عن مدرب جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، وذلك خلفاً لمدربه البلجيكي يانيك فيريرا الذي يجهز لإقالته رسمياً من منصبه خلال هذه الفترة .

وبحسب «الشرق الاوسط» ، فإن المسؤولين في نادي الرياض أبدوا امتعاضهم من المستويات التي يقدمها البلجيكي مع الفريق ، وأنهم اتخذوا قرار إقالته مبدئياً على أن يتم البحث عن مدرب بديل يتولى الفريق في الموسم الحالي.

ويُذكر أن فيريرا قاد الرياض في 6 لقاءات رسمية من منافسات دوري روشن ، استطاع خلالها الفوز على نادي الوحدة، وتحقيق التعادل أمام نادي ضمك، بينما خسر مواجهات الهلال والرائد والاتحاد والأخدود.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إقالة نادي الرياض

إقرأ أيضاً:

رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب

تداولت العديد من التقارير ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب صن داونز السابق يتواجد في المغرب لأنهاء اجراءات انضمامه لتدريب نادي الوداد، ليتم الاعلان رسميًا عقب اتفاق الطرفين.

 

رحيل مدرب صن داونز

وأعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقى رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونشر صن داونز في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس":" أبرمت إدارة النادي اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب للفريق".

وأضاف البيان :" يود النادي أن يعرب عن امتنانه للمدير الفني الراحل لمساهمته في نجاحات وإنجازات الفريق خلال فترة عمله، وسيكون إلى الأبد جزءًا من عائلة صنداونز كما يتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأشار البيان إلى أن :"القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي، ومن المقرر أن يتولي مانكوبا منققيثي والجهاز الفني له القيادة والسيطرة على تدريب وإعداد اللاعبين للموسم المقبل".

وأتم البيان :" يستعد النادي ويركز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة ويشرفه أن يكون واحدًا من أربعة أندية كرة قدم تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025".

 

 

مقالات مشابهة

  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير