الضالع(عدن الغد)خاص:

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الإثنين، العام الدراسي الجديد في رياض الأطفال بعاصمة المحافظة.

وفي التدشين الذي شارك فيه رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله علي الجبري، ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الأستاذ علي محسن سنان، والأخ عبدالرقيب الجعدي، رحبت مديرة رياض أطفال الضالع الأستاذة مجيدة قائد مثنى، بقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، شاكرةً وقوفهم إلى جانب إدارة روضة الضالع وتشجيع إدارة الروضة في مواصلة تعليم الاطفال.

وأشاد العميد مهدي في كلمته أمام أطفال روضة الضالع خلال الطابور الصباحي، بدور إدارة روضة الضالع على جهودها الكبيرة في تشجيع الأطفال على بذل الجهود الكبيرة في سبيل اقبالهم على التعلم والتعليم، مؤكداً في الوقت نفسه إهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بهذه الشريحة الناشئة باعتبارها الركيزة الأساسية للتعليم العام ووقوفه مع إدارة روضة الضالع في تذليل التحديات والصعوبات التي تعترض سير عملها.


*من مهيب الجحافي 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد

عقد الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع مديرى المراحل التعليمية وموجهي العموم وشيوخ المعاهد، وذلك لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وكيفية متابعة  سير العملية التعليمية، وتغطية العجز فى التخصصات  المختلفة، تمهيدًا لبداية العام الدراسى الجديد.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية على أهمية الالتزام باللوائح والتعليمات المنظمة للعملية التعليمية، وضرورة توفير كافة الاحتياجات اللازمة للطلاب وأعضاء هيئة التعليم، والاهتمام بالبنية التحتية لمقومات العملية التعليمية.

كما وجه الشيخ السيد الصباغ بضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية والكشفية، وتشجيع الطلاب على المشاركة فيها، وذلك من خلال الأنشطة الطلابية والمسابقات التى تقيمها رعاية الطلاب، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادات المنطقة، وشيوخ المعاهد، والمعلمين، من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية والطالب الأزهري.

من جانبه أكد ابراهيم السنوسي مدير الخطة والمناهج، ضرورة  تكثيف المتابعات الميدانية من قبل مديرى المراحل وموجهى العمود وموجهى الإدارات، للإطمئنان على سير العملية التعليمية وتقديم تقرير يومى مفصل للوقوف على النقاط السلبية ومعالجتها والتأكيد على النقاط الإيجابية وتعميمها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • قبل بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على المصروفات الدراسية 2024 - 2025
  • أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • محافظ الضالع يدشن المخيم الطبي لإزالة المياه البيضاء بدعم كويتي
  • وزارة التعليم الفلسطينية: بدأ العام الدراسي مع حرمان أكثر من 650 ألف طالب
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في محافظات الضفة الغربية
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • مع بدء العام الدراسي الجديد.. أدعية للتوفيق والنجاح
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لرياض أطفال المعاهد الأزهرية