بوابة الوفد:
2024-09-16@12:17:29 GMT

عجوز يدفع ثمن جريمته بحق رضيعة قبل نصف قرن

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

خلق الله الكون بسنةٍ عادلة تكفل ألا يسقط الحق بالتقادم، وقدر الخالق ألا يكون مرور السنوات سبباً في فرار الجُناة بجرائمهم البشعة، وحتى لو أفلتوا من قصاص أهل الدنيا فإن الجزاء العادل ينتظرهم يوم لا ينفع مال أو بنون. 

اقرأ أيضاً: جُناة اتبعوا سبيل قابيل.. قصص مُفزعة لخيانة الأشقاء الدموية

أم تفقد حياتها على يد نجلها في لحظة غدر قاسية بعد جريمة الماء المغلي في النزهة.

.نسرد قصص أغرب الجرائم الزوجية

قصتنا اليوم هي غريبة بحق بطلها رجل في خريف العُمر ظن أن الزمن أهداه ستار الزيف الذي سيقيه من مطرقة العدالة للأبد، ولكن شاء المولى أن تُزال الغشاوة من الأعين ليسقط في شر أعماله حقاً وعدلاً. 

كسر "عمدي" في العمود الفقري..نتائج صادمة لفحص جثمان الرضيعة الراحلة

فبحسب ما نشرته شبكة فوكس نيوز الأمريكية فإن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على كيث إيمانويل سميث- 86 سنة يوم 5 سبتمبر الجاري، بعد اتهامه بإنهاء حياة الرضيعة روكسان – 14 شهراً في بداية نوفمبر 1967.

وحدثت الوفاة وفقاً للفحوص بعد أن تعرضت المجني عليها لكسرٍ في العمود الفقري آدى فيما بعد لتدهور حالتها الصحية حتى فارقت الحياة. 

وأشار تقرير نشرته صحيفة إندبندنت البريطانية إلى أن المُتهم المقبوض عليه يُواجه تهمة إنهاء الحياة من الدرجة الثانية، وذلك بعد أن أشارت إليه أصابع الاتهام بتسببه في وفاة الرضيعة بكسر عمودها الفقري.

وبحسب تقارير محلية فإن القضية ظلت حبيسة الملفات حتى أعاد مُحققان في شرطة مدينة فلورنس الأمريكية فتح ملف القضية لإزالة الغموض الذي اكتنف الحروف الساردة لتفاصيل القصة، وتضمنت الإجراءات إعادة فحص رفات الضحية في مارس 2022.

وكشفت فحوص التشريح المُتعمقة تعرض المجني عليها الرضيعة لضربةٍ قويةٍ على عمودها الفقري وهو ما ينفي الفرضية الأولى بشأن تعرضها لسقوطٍ من علوٍ بشكلٍ عفوي، وشدد الأطباء القائمين بالفحص على فرضية القصد الجنائي. 

وستشكف الأيام المُقبلة عن مزيدٍ من التفاصيل حول الجريمة البشعة، وكيف ستُثبت جهة الإدعاء قيام المُتهم بالجريمة فعلاً، وكيف سيُدافع المُتهم عن نفسه، فضلاً عن حُكم القصاص في حقه.

وبالتأكيد سيسرد المُحققون كيفية الإيقاع بالمُتهم وكيف قادتهم التكنولوجيا الحديثة في توجيه أصابع الاتهام بحقه، وبالتالي سيكون للمُتهم حق الدفاع وتبرأة ساحته، وستشهد ساحة المحكمة سجالاً حامياً بين الطرفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرطة الأمريكية الوفاة القضية جريمة القتل جريمة إنهاء الحياة الم تهم

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يدفع إسرائيل إلى الهاوية

قال الدكتور أسامة شعث، أستاذ العلاقات الدولية، إن محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد في تشكيل حكومة بديلة تعتبر بمثابة قفزة في الهواء، مشيرًا إلى أنّ هذه الخطوة يكمنها أن تمثل ضغطًا على رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

أي محاولة لتشكيل حكومة بديلة في إسرائيل ستفشل

وأضاف «شعث» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الحكومة تمثل أكثر من نصف أعضاء الكنيست الإسرائيلي، لذا فإن أي محاولة لتشكيل حكومة بديلة ستفشل.

وأوضح أن هناك جهود أخرى توازي جهود لبيد تسمى بالأجهزة الأمنية والدولة العميقة داخل الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن أن معظمهم قادة سابقين من قوات الاحتلال وألوية متقاعدين ويأتي على رأسهم رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك.

نتنياهو يجر إسرائيل نحو المزيد من الهاوية

ولفت إلى أن معظمهم من القادة الكبار الذين خدموا في جيش الاحتلال الإسرائيلي وفي أجهزته، متابعًا :«القادة مضوا على وثيقة بضرورة وقف نزيف دولة الاحتلال الإسرائيلي، إذ إن نتنياهو يأخذ الدولة بقياداتها نحو المزيد من الهاوية وتتلقى إسرائيل الكثير من الضربات آخرها الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون اليوم الأحد باتجاه تل أبيب».

مقالات مشابهة

  • التحالف الدولي يدفع بتعزيزات عسكرية لقواعده في سوريا
  • كيف تجني الأرباح .. كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • «بلومبيرغ»: تزايد الأثرياء يدفع التعليم الخاص في دبي إلى الازدهار
  • أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يدفع إسرائيل إلى الهاوية
  • شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها
  • دعوة مغربية لهجرة جماعية إلى سبتة.. ما قصتها وكيف تفاعل مغردون؟
  • كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • ما هي أهم مصادر الكولاجين الطبيعية وكيف تساعد في الحفاظ على شباب البشرة؟
  • تأجيل محاكمة أب ونجله لإتهامها بقتل عجوز في أبشواي
  • مقتل 5 أشخاص في شبوة في مواجهات قبلية يدفع بها الغزاة والمحتلين