(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023م، فريق النزول الميداني لمتابعة أعمال السلطات المحلية والمكلف من وزارة الإدارة المحلية ورئاسة مجلس الوزراء ووزارة المالية ( اللجنة الفرعية )، برئاسة/أ فائز الجحافي _ مدير عام الوحدات الإدارية في وزارة الإدارة المحلية قطاع الرقابة على الوحدات الإدارية و عضو  اللجنة / أ كامل سعيد _ من وزارة المالية وعضو اللجنة هيام صالح _ من وزارة الإدارة المحلية.

حيث اطلع الفريق على سير العمل في المرافق الإيرادية منها  الاشغال العامة و المالية والضرائب والواجبات.

كما تم عقد اجتماع مشترك  استمع فريق النزول الميداني خلاله إلى شرح مفصل من مدير عام المديرية الذي استعرض فيه الصعوبات والتحديات التي تواجهها المديرية، والتي تعد من أهم المشكلات الذي تعيق سير العمل ويعاني منها  الطاقم الاداري والوظيفي بالمديرية ومنها؛

1 _ عدم وجود مبنى خاص للسلطة المحلية وذلك نتيجة تدميره في الحرب الأخيرة 2015م

2 _ التدخلات الإدارية بين مديرية تبن بمحافظة لحج ومديرية دارسعد بالعاصمة عدن.

3_  عدم التجديد في الكادر الوظيفي.

إلى ذلك وفي إطار النزول الميداني للتفتيش على أعمال السلطات المحلية في العاصمة عدن والمحافظات.

واصل الأخ معين محمود صالح وكيل وزارة الإدارة المحلية  لقطاع الوحدات الادارية رئيس اللجنة الرئيسية الخاصة بمحافظة عدن، التنقل بين مكاتب المديريات ومتابعة سير أعمال اللجان الفرعية.

وفي هذا الصدد التقى الأخ الوكيل بمدير مديرية دار سعد عبود ناجي حسين وباشر أعمال النزول الميداني للجنة الفرعية التابعة للوزارة، واستعرض خلال اللقاء اعمال السلطات المحلية  وشرح الاخ مدير المديرية العراقيل والمشاكل التي يأمل من الوزارة حلها في أقرب وقت خاصة مشكلة الحدود الجغرافية للمديرية مع محافظة لحج والذي وعد الأخ وزير الإدارة المحلية ببدء السير في حل هذه الإشكالية.

من جانبه ثمن الأخ الوكيل الجهود التي يقوم بها مدير عام دار سعد، وتعاونه الجاد مع لجان الوزارة وتسهيل المهام المناط بهم تنفيذها.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الإدارة المحلیة النزول المیدانی السلطات المحلیة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، في مقر المحافظة مدير الإدارة العامة لسجن المحافظة العميد محمد سعد الزهراني.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يستقبل مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالمحافظة 15 يوليو 2024 - 2:21 مساءً محافظ الطائف يستقبل الأمين العام لهيئة كبار العلماء 7 يوليو 2024 - 2:25 مساءً

واستمع سموه خلال اللقاء لنبذة عن الأعمال التطويرية للإصلاحيات، والبرامج والأنشطة التي تنفذها سجون الطائف للنزلاء وسير الأعمال في المشاريع الجاري تنفيذها حاليًا.

 

وثمَّن العميد الزهراني لسمو محافظ الطائف اهتمامه ومتابعته المستمرة لكافة القطاعات الحكومية والخدمية والخاصة في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي مسئولي الشركة المصرية العالمية للسيارات لمتابعة توطين الصناعة
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • مدبولي يلتقي وزير الشباب لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • وزير الخارجية يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • هل يجوز الغياب عن العمل للسفر لتشجيع فريق رياضي؟.. أمين الفتوى يجيب