أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن غياب لاعبه آرون وان بيساكا عن الملاعب لفترة طويلة بسبب تعرضه لإصابة قوية.

وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيغيب آرون وان بيساكا عن الملاعب لفترة، بعد تعرضه لإصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السبت ضد برايتون .

وأضاف: "دخل الظهير الأيمن كبديل في الدقيقة 85، بعدما بدأ المباراة على مقاعد الاحتياط، إثر معاناته من المرض خلال الأسبوع الماضي".



واختتم نادي "الشياطين الحمر": "هناك حاجة لإجراء المزيد من التقييم، لتحديد المدة التي سيغيب خلالها وان بيساكا.. لكن المؤشرات الأولية تشير إلى أن الأمر سيستغرق أسابيع عديدة".

ℹ️ @AWBissaka is set for a spell on the sidelines.#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) September 18, 2023
وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، إن بيساكا يعاني من إصابة في أوتار الركبة، وسيغيب عن الملاعب لمدة شهرين.

ويأتي هذا الخبر غير السار للنادي في وقت يستعد فيه لمواجهة صعبة مع مضيفه بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز أرينا في مستهل منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد كرة القدم رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: على الوزراء الجديد الاستجابة لمطالب الجماهير (فيديو)

تحدث الكاتب الصحفي أحمد رفعت، عن التشكيل الوزاري الجديد، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز».

وقال «رفعت»: لا بد أن يكون الآداء الوزاري مرن، وأن يكون الوزراء متواجدين فى مواطن الخلل، وأن تكون لديهم استجابة لمطالب الجماهير، وأن يكون الآداء الحكومي رفيع، خصوصًا في المصالح والوزارات الخدمية.

وأكمل: «شوفنا تعسف بعد وزارات الحكومة السابقة، عايزين دا ميبقاش موجود، خصوصًا في الوزارات المتصلة بالمواطنين بشكل مباشر، مش عايزين الناس تشتكي لفترة طويلة من انقطاع المياه في بعض الأماكن، مش عايزين الناس تشتكي لفترة طويلة من انفجار ماسورة صرف صحي، مش عايزين الناس تشتكي لفترة طويلة من أكوام القمامة في بعض الأماكن».

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • كاتب صحفي: على الوزراء الجديد الاستجابة لمطالب الجماهير (فيديو)
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران